بعد تعرضها لوعكة مفاجئة.. تطورات الحالة الصحية لنشوى مصطفى

نشوى مصطفى الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام
تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى الترند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة تسببت في نقلها للمستشفى لإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

الحالة الصحية لنشوى مصطفى

كشفت الفنانة نهال عنبر مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ سيدتي أن نشوى مصطفى تعرضت لذبحة صدرية مفاجئة وقصور في الشريان التاجي، وبعد الكشف والفحوصات أكد الأطباء أنها بحاجة إلى إجراء جراحة عاجلة لها لتركيب 3 دعامات بالقلب، واحتجازها بالمستشفى.
وأكدت أن نشوى بالفعل خضعت للجراحة خلال الساعات الماضية، وطمأن الأطباء عائلتها بأن حالتها الصحية مستقر وستخضع للملاحظة الطبية خلال الـ 24 ساعة المقبلة، وفور التأكد من تمام الشفاء من الممكن أن تعود للمنزل مع الالتزام بعدد من التعليمات لتجنب التعرض لأي انتكاسات في الحالة الصحية.

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى

كان اسم نشوى مصطفى قد تصدر ترند مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تم تداول أنباء حول اعتزالها الفن بشكلٍ نهائي، ليكون بذلك آخر أعمالها الفنية مسلسل إمبراطورية ميم مع الفنان خالد النبوي، لكنها أكدت أن تصريحاتها في اللقاء الأخير قد تم فهمها بشكلٍ خاطىء، حيث أكدت أن الاعتزال أمر وارد لكنها لم تتخذه الآن، وأشارت أنها متعاقدة منذ الشهر الماضي على مسلسل في رمضان المقبل بطولة نجم كبير ومخرج عظيم بالإضافة إلى عمل فني خارج مصر.

إمبراطورية ميم آخر أعمالها

الفنانة نشوى مصطفى شاركت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، والذي عادت من خلاله للفن بعد غياب سنوات. مسلسل "إمبراطورية ميم" تدور أحداثه بإطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكماً للبيت هو نفسه.
مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن