ماجد المهندس يوجِّه رسالة مؤثرة لـ عبد الله الرويشد.. وهذا ما قاله!

ماجد المهندس -الصورة من حسابه على إنستغرام
ماجد المهندس -الصورة من حسابه على إنستغرام
وجه الفنان العراقي ماجد المهندس رسالة مؤثرة للفنان الكويتي عبد الله الرويشد، وذلك خلال حفل المهندس الأخير في دولة الكويت.

ماجد المهندس عن عبد الله الرويشد: صاحب فضل كبير عليَّ

وقد أحيا الفنان ماجد المهندس مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً في دول الكويت، وخلال الحفل توجه برسالة مليئة بالحب والاحترام لزميله الفنان عبد الله الرويشد متمنياً له الشفاء العاجل، حيث قال المهندس: "الله يقومه بالسلامة ويرده لأهله وناسه وإلنا"، مشيراً إلى أنه يعتبر الرويشد أخاً أكبر وله فضل كبير في مسيرته الفنية قائلاً: "أنا بالنسبة لي، عبد الله أخ كبير وصاحب فضل كبير عليَّ".
ثم أدى المهندس أغنية عبد الله الرويشد الشهيرة "بلا سبب تزعل"، وكان التأثر واضحاً عليه أثناء أدائه؛ ما أثار تفاعلاً كبيراً من الحضور في الحفل.

يُذكر أن عبد الله الرويشد كان قد تعرض لوعكة صحية في الأشهر الماضية؛ ما دفعه للسفر إلى ألمانيا للعلاج.

نشاطات قادمة للفنان ماجد المهندس

من ناحية أخرى يستعد الفنان ماجد المهندس لإحياء عدد من الحفلات الفترة القادمة منها حفل ديترويت بتاريخ 11 من أكتوبر، وفي واشنطن بتاريخ 12 من أكتوبر، وفي كاليفورنيا بتاريخ 18 من أكتوبر.
كما يستعد أيضاً لإقامة حفل في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في أبو ظبي، وذلك ضمن مهرجان الشيخ زايد في ليالي الوثبة بتاريخ 16 من نوفمبر 2024.

يمكنكم متابعة: أعمال غنائية لعدد من الفنانين والفنانات حققت نجاحاً وتصدرت الترند

أحدث كليب لـ ماجد المهندس

كان الفنان ماجد المهندس قد صوَّر مؤخراً أغنية "الجو" بطريقة الفيديو كليب، الذي قام بإخراجه المخرج اللبناني فادي حداد، والأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي، واستطاعت الأغنية أن تحقق أصداءً جيدة لها، كما أنها تصدرت قائمة الأكثر تداولاً في عدة دول خليجية، منها: المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت، والعراق.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"