بسبب هذا الفيديو.. تاليا ابنة الفنان طوني عيسى تتصدر الترند

طوني عيسى وزوجته أمونة عيد وابنتهما تاليا- الصورة من حساب طوني على إنستغرام
طوني عيسى وزوجته أمونة عيد وابنتهما تاليا- الصورة من حساب طوني على إنستغرام

نشرت أمونة عيد زوجة الفنان طوني عيسى على حسابها على إنستغرام مقطع فيديو لابنتهما تاليا وهي تقول ببراءة: "أنا لبنانية وأحب وطني لبنان". وأُرفق الفيديو بتعليق مرتبط بظروف الحرب التي يمر بها لبنان حالياً ويحمل أملاً بسلام قريب وأن ينهض البلد من جديد. وقد تصدر هذا الفيديو الترند. وأثنى المتابعون على براءة تاليا وهي تتوجه بعبارات الحب لبلدها. وتحظى تاليا بالكثير من الشهرة عبر فيديوهاتها على السوشيال ميديا. فهل ستسلك مستقبلاً طريق التمثيل على غرار والدها الممثل طوني عيسى وجدها الممثل القدير ناظم عيسى؟

عبارات حب موجهة من تاليا لبلدها


شاركت مؤخراً أمونة عيد زوجة الفنان طوني عيسى على حسابها على إنستغرام مقطع فيديو لابنتهما تاليا وهي تتوجه بعبارات الحب لبلدها لبنان. وأحبت والدتها أن توجه هذا التعليق كما لو أنه كلام صادر من طفلتها نحو وطنها الذي تحبه، وضمّنته وعداً جاء فيه: "الله يحفظ لبنان ... سوف ننهض من جديد، إن لم يكن اليوم فغداً". وأرادت أمونة من خلال هذا الفيديو أن تظهر براءة الأطفال وحبهم الكبير لبلدهم، وأن تزرع بابنتها الوعي منذ طفولتها نحو وطنها وأن تنمّي فيها حبها له. وقد شاركت أمونة هذا الفيديو مع تاليا عبر حسابها على إنستغرام.

هل ستدخل تاليا عالم الفن كوالدها وجدها؟

حققت تاليا عيسى شهرة واسعة نظراً للفيديوهات التي تطلّ بها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بوالديها الفنان طوني عيسى ووالدتها أمونة عيد اللذين يشاركان الفيديوهات أيضاً على حساب تاليا. إذ إن والدي تاليا أنشآ لها صفحة خاصة باسمها على إنستغرام. ولديها خمسة آلاف وخمسمائة متابع. وتحظى فيديوهاتها بالكثير من الإعجاب والتفاعل من المتابعين بسبب عفويتها وخفة ظلها وذكائها.

الفنان طوني عيسى ووالده الفنان ناظم عيسى

لم يبعد طوني عيسى ابنته عن الأضواء


ومنذ ولادتها حرص والدها الفنان طوني عيسى ألا يبعد ابنته تاليا عن الأضواء. وهو يظهر معها دائماً بمقاطع فيديو سواء بمفردهما أحياناً، وأحياناً أخرى تظهر تاليا مع والديها في فيديوهات عفوية وطريفة ومرات تظهر بمقاطع فيديو بمفردها. ويحب المتابعون الأجواء العائلية التي تظهر إلى العلن من خلال الفيديوهات التي يشاهدونها. وغير معروف بعد إن كانت تاليا تتحلى بموهبة التمثيل وستدخل عالم الفن لاحقاً كوالدها وجدها الممثل القدير ناظم عيسى صاحب الحضور المميز في كل المسلسلات التي شارك بها.

فيديو مؤثر يجمع الأب طوني عيسى بابنته تاليا

مؤخراً نشر طوني عيسى على حسابه على إنستغرام فيديو مؤثر شاركه مع حساب تاليا، وهو يحمل ابنته تاليا بين ذراعيه وهو يودعها قبل سفره إلى تركيا للمشاركة بتصوير مسلسل جديد. وأُرفق طوني الفيديو بتعليق بدا وكأن تاليا تقول لوالدها: " أن نقول وداعاً أمر صعب جداً، لا أستطيع الانتظار حتى أراك مرة أخرى معنا في لبنان سأفتقدك"! وقد انهالت التعليقات التي أشادت باللقطات العائلية الدافئة التي جمعت طوني بابنته تاليا وهي تودعه. ومن هذه التعليقات، تعليق للفنانة سوزان نجم الدين قالت فيه:" الله يحميها وتشوفا احلى عروس يارب".

آخر أعمال طوني عيسى


وكان آخر أعمال طوني عيسى ظهوره في مسلسل "2024" في رمضان الفائت مع الفنانة نادين نجيم والفنان محمد الأحمد والعديد من الفنانين المشاركين بالعمل.
وكان أطلّ أيضاً منذ أربعة أعوام في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول من المسلسل نفسه والذي كان يحمل عنوان "2020" الذي كان من بطولة نادين نجيم أيضاً وقصي خولي والعديد من الفنانين. وظهر بشخصية "هرم" تاجر الممنوعات في وكانت إطلالة طوني في المسلسلين مميزة لناحية الشخصية التي أطلّ بها لناحية اللوك واللزمات الخاصة بطريقة كلامه. وبالرغم من أنها شخصية متعبة إلا أنه صرح مرة أنها شخصية ممتعة وسعد بتجسيدها. ولم تكن هذه المرة الأولى التي يجتمع طوني ونادين نجيم في عمل واحد. إذ جمعتهما أعمال عدة منها "صالون زهرة" و"عشق النساء"، و"سمرا" وغيرها. ويصف نادين بالممثلة الرائعة والمحترفة وأنه يحب العمل معها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».