هلا رشدي تحتفل بتصدر زنجباري الترند.. وصناع الأغنية يفاجئونها الاحتفال بميلادها

هلا رشدي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كعكة ميلاد هلا رشدي- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام
كعكة ميلاد هلا رشدي- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام
كعكة ميلاد هلا رشدي- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام
2 صور

احتفلت الفنانة هلا رشدي بنجاح أغنيتها الجديدة "زنجباري" وبتصدرها الترند على السوشيال ميديا فور طرحها، خاصةً على موقع الفيديوهات تيك توك، وذلك بعد قيام الأمهات بتقليد الأغنية مع أبنائهن بمناسبة دخول المدارس.

الاحتفال بنجاح زنجباري وميلاد هلا رشدي

حرصت هلا على متابعة هذه المقاطع وردود الأفعال بنفسها، وقامت بإعادة نشر عدد كبير من هذه المقاطع عبر حساباتها الشخصية.

وجاء الاحتفال بنجاح هذه الأغنية بالتزامن مع يوم ميلادها، وحرص صناع "زنجباري" بمفاجأتها بحفل خاص بيوم ميلادها، وكان متواجداً في هذا اليوم عدد كبير من أصدقائها المقربين ونجلها.

أغنية "زنجباري" من كلمات نوارة سعيد وألحان وتوزيع محمد قماح وإنتاج المنتج وائل غنيمي شركة "WG" للإنتاج الفني، وتم طرحها مع بداية العام الدراسي لتجسد معاناة الأمهات والتفاصيل اللواتي يعشنها مع أطفالهن خلال فترة الدراسة.

اقرأ أيضاً: هلا رشدي: لا أهتم بالانتقادات السلبية

كعكة ميلاد هلا رشدي الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

ظهور مميز لنجل هلا رشدي

استعانت هلا في كليب أغنية زنجباري بنجلها، الذي ظهر برفقتها في عدد من مشاهد الأغنية. وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها نجلها برفقتها في أغانيها، فكان قد شاركها الظهور في وقتٍ سابق من خلال أغنية الحب اللي بينا، حيث اعتمدت في كليب هذه الأغنية على العديد من الصور التي جمعتها بابنها في عدد من المواقف المميزة.

على مدار الفترة الماضية اتجهت هلا للسوشيال ميديا بشكلٍ كبير، وأصبحت حريصة على نشر مقاطع مصورة صغيرة تروي من خلالها قصة ذات مغزى أو تقدم نصائح لجمهورها ومتابعيها، وحققت هذه المقاطع نجاحاً جماهيرياً كبيراً وتم تداولها عبر المنصات المختلفة.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً: الخير والبركة تجمع بين الفنان محمد الحلو والفنانة هلا رشدي

هلا رشدي تجمعها صلة قرابة بالمخرج خالد جلال، وكانت حريصة في بدايتها الفنية على عدم إعلان هذا الأمر حتى لا يظن البعض أنها اقتحمت هذا المجال بسبب عمها، لكنها مؤخراً حرصت على تهنئته بميلاده، وقامت بنشر صورة تجمعهما عبر السوشيال ميديا، وكشفت من خلال تعليقها على الصورة أنه عمها وصديقها المقرب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»