لقطة طريفة من أحمد السقا في حفل زفاف ابنة علاء مرسي.. هذا ما حدث

أحمد السقا- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد السقا- الصورة من حسابه على إنستغرام

عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني حرصوا على حضور حفل زفاف "مريم" ابنة الفنان علاء مرسي الذي أقيم بأحد الأماكن الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، ومنهم هشام ماجد، أحمد السقا، روجينا، وآخرين. كما حضر عدد من نجوم الساحة الغنائية حفل الزفاف من بينم تامر حسني، مصطفى قمر، ورامي صبري، وأشعلوا الحفل بمجموعة من أغانيهم المميزة التي وجدت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

أحمد السقا يمازح علاء مرسي

خلال اندماج الفنان علاء مرسي بالرقص مع ابنته على أنغام النجم مدحت صالح "بنتي حبيبتي"، قرر الفنان أحمد السقا إنهاء وصلة الاندماج بينهما بطريقة طريفة نالت إعجاب الكثيرين ممن حضروا حفل الزفاف، حيث قرر إبعاد صديقه علاء مرسي ليرقص هو مع العروس، ووثق تلك اللحظة مصمم الأزياء محمد إسماعيل وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

يمكنكم قراءة.. أحمد السقا يستعيد ذكرياته مع أحمد العوضي.. شاهدوا الفيديو

مشاركات درامية منتظرة لأحمد السقا في رمضان 2025

على جانبٍ آخر يتواجد النجم أحمد السقا في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "العتاولة 2" وذلك بعد أن حقق الجزء الأول من العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، بمشاركة عدد من النجوم وهم طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة وآخرون، إذ دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقين (خضر) طارق لطفي و(نصار) أحمد السقا، واللذين يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

بينما يشارك الفنان علاء مرسي في مسلسل "إش إش" الذي بدأ تصويره خلال اليومين الماضيين، وهو من بطولة الفنانة مي عمر، ومن تأليف و إخراج محمد سامي ومن المقرر عرضه فى موسم رمضان 2025 المقبل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».