أحمد السقا يعلن موعد تصوير العتاولة 2 استعداداً لرمضان 2025

أحمد السقا- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام
أجرى الفنان أحمد السقا لقاءً مصوراً على هامش فعاليات مهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة، وذلك بعد تكريمة كأفضل ممثل سينما عن شخصية على المصري التي قدمها في فيلم السرب.

تصوير العتاولة 2

عبر أحمد السقا عن سعادته بانضمام فيفي عبده ونسرين أمين لمسلسل العتاولة 2 المقرر عرضه في رمضان 2025، وأكد أن هناك مجموعة جديد من الفنانين سيتم الإعلان عن انضمامهم قريباً، وأكد أن بداية تصوير العمل ستكون خلال أكتوبر المقبل.
وتحدث السقا أيضاً عن عمل سينمائي جديد سيجمعه بالفنان أحمد فهمي، وسيحمل اسم "أحمد وأحمد" وحمس الجمهور لهذا العمل وطالبهم بانتظار مفاجأة مميزة خلال أحداث هذا العمل.

آخر أعمال أحمد السقا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد السقا كان مسلسل العتاولة، والذي عُرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وحقق صدى واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك بجانب أحمد السقا وطارق لطفي في بطولة الجزء الأول من المسلسل عددٌ كبير من النجوم، بينهم: زينة، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مؤمن نور، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، ومحمد التاجي.
أما في السينما فعُرض مؤخراً للنجم أحمد السقا فيلم "السرب" وهو فيلم حربي تناول وقائع حقيقية، وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم وهم محمد ممدوح، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، شريف منير وآخرون، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم.

يمكنكم قراءة.. قبل فيلم "أحمد وأحمد".. تعرفوا إلى تاريخ صداقة السقا وفهمي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».