أحمد سعد يكشف تفاصيل المسروقات التي فقدها في إيطاليا

أحمد سعد- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام

أجرى الفنان أحمد سعد مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، وتحدث عن تفاصيل تعرضه للسرقة في مطار ميلانو بإيطاليا خلال الأيام الماضية.

تفاصيل مسروقات أحمد سعد

أكد أحمد سعد أن قيمة المسروقات المعنوية عنده أكبر من قيمتها المادية، وأكد أنه إنسان بسيط، ولولا عمله في مجال الفن لن يفكر في امتلاك هذه الأمور أبداً، لكن الجمهور دائماً يحب أن يرى الفنان بشكلٍ مختلف ومميز.

وكشف أحمد سعد عن قيمة المسروقات التي فقدها بعد حضوره حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة وقال: "أنا مش علي بابا، لكن اتسرق مني حوالي 30 قيراط ألماظ، اللي الناس شافوهم وقالوا أحمد سعد لابس شبكة العروسة".

عودة أحمد سعد لزوجته

الجدير بالذكر أن أحمد سعد أعلن عودته لعلياء بسيوني خلال الفترة الماضية، وكشف ذلك على المسرح في حفله الأخير, وقال: "أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، ومراتي بقت خطيبتي، إحنا كنا اتطلقنا بس قررنا إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة وأنا وهي بنبتدي حياة جديدة وهعمل فرح في مراسي". وأنهى كلامه برسالة وجه من خلالها نصيحة للأزواج الذين انفصلوا عن بعضهم البعض، قائلاً: "رسالة لكل اللي انفصلوا يعطوا لنفسهم فرصة بعيداً عن أي مشاكل ويبدأوا حياة جديدة".

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً: نادين نجيم من برنامج بيت السعد: أكره هذه الصفات في الرجل

أحدث أغاني أحمد سعد

قدم الفنان أحمد سعد تتر مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور، وجاءت بعنوان كبرتوا الموضوع. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان أحمد وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس.

وخلال الصيف الماضي طرح أغنية بعنوان "سعودي وأسمر" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وجميع منصات استماع الموسيقى. وقد حقق الكليب أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد طرحه بأيام، وهو من ألحان أحمد سعد وكلمات مصطفى حدوتة، توزيع كلوبيكس ميكس وماستر أمير محروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».