برسالة غامضة.. أحمد سعد يثير الشكوك بعودته إلى طليقته علياء بسيوني

علياء بسيوني وأحمد سعد- الصورة من حساب أحمد سعد على إنستغرام
علياء بسيوني وأحمد سعد- الصورة من حساب أحمد سعد على إنستغرام
وسط تردد الشائعات حول عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني، وخاصة بعد نشرها منشوراً عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تحتفل من خلاله بيوم ميلاده ورسالتها الرومانسية له، عاد أحمد سعد ليثير تساؤلات وفضول محبيه ومتابعيه حول عودته لطليقته.

أول تعليق لأحمد سعد بعد شائعات عودته لطليقته

أثار أحمد سعد فضول وتساؤل جمهوره ومحبيه برسالة غامضة نشرها من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كتب فيها: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس".

وقد تفاعل الجمهور وعدد من الفنانين بكثرة مع المنشور وانقسموا، فمنهم الذين اعتبروه تلميحاً بعودته لطليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني وأم ابنتيه، وهنأوه، وكان من بينهم رانيا محمود ياسين التي علقت قائلة: "ربنا يسعدكم ويحفظكم من أكتر الحاجات اللي فرحتني"، وقالت عبير صبري: "ربنا يسعدكم ويخليكم لبناتكم"، وغيرهما كثيرون.
وآخرون اعتبروه كوبليه من أغنية جديدة انتهى النجم من تسجيلها مؤخراً، وستُطرح خلال الأيام المقبلة، مشيرين إلى أن المنشور ليس له علاقة بعارضة الأزياء علياء بسيوني، كما خمن البعض.
وكانت علياء بسيوني نشرت صورة لها وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية الاستوري على حسابها "إنستغرام"، بعد انتشار أنباء عبر السوشيال ميديا تفيد عودتها لطليقها أحمد سعد.

علياء بسيوني تحتفل بيوم ميلاد أحمد سعد

كانت علياء بسيوني حريصة على تهنئة زوجها السابق المطرب أحمد سعد، بيوم ميلاده، ونشرت أول صورة عائلية لهما برفقة ابنتيهما، مع بعض الصور القديمة، من خلال حسابها بـ"إنستغرام"، وعلقت على الصور قائلة: "مكانش هيعدي كدة، كل سنة وأنت أطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً"، وأضافت بقولها: "مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

وشهدت التعليقات فرحة عارمة من الأصدقاء المشتركين وأكد البعض أن هذا الاحتفال بمثابة إعلان رسمي لعودتهما إلى الحياة الزوجية.
يُذكر أن أحمد سعد تحدث لأول مرة عن علاقته بـ علياء بسيوني، وسبب الطلاق في حوار مع الإعلامي محمود سعد لبرنامج "سولد أوت"، وأكد سعد أن زوجته السابقة علياء بسيوني كانت أعظم قوة في حياته، حيث قال: "بمناسبة القوة التي تدفع الإنسان، علياء كانت أعظم قوة في حياتي، علياء كانت زوجتي الرابعة، وأنا لا أنوي الزواج مرة أخرى".
وكان الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني قد أعلنا انفصالهما في أغسطس 2023.

يمكنكم متابعة بعد طرح أحمد سعد لـ سعودي وأسمر.. هكذا جاءت ردود فعل الجمهور السعودي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».