النجوم في عزاء ناهد رشدي.. أحمد السقا وياسر جلال وداليا مصطفى أبرز الحضور

ناهد رشدي- الصورة من حسابها على فيسبوك
ناهد رشدي- الصورة من حسابها على فيسبوك

أقيم مساء أمس الإثنين عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد رحيلها بيومين فقط، وحرص على حضور العزاء عدد كبير من نجوم الفن. وكان أبرز الحضور الذين تم تداول صورهم على السوشيال ميديا أحمد السقا، ياسر جلال، مصطفى خاطر، أحمد بدير، أحمد عبد العزيز، وفاء صادق، ماجدة زكي، أحمد ماهر، أشرف زكي، منال سلامة، بشرى، نرمين الفقي، شريف سلامة، داليا مصطفى وغيرهم.

رحيل ناهد رشدي

الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي بعد صراع مع مرض السرطان عن عمرٍ ناهز 68 عاماً، وسط صدمة كبيرة في الوسط الفني الذين حرصوا على وداعها وتقديم واجب العزاء لأسرتها، خاصةً وأنها كانت تتميز بسيرة طيبة.

وشُيعت الجنازة يوم رحيلها من مسجد الكواكبي بالعجوزة، وحرص على حضور الجنازة عدد من أصدقائها في الوسط الفني وهم رشوان توفيق، عزة لبيب، حنان سليمان، سما إبراهيم، جمال عبد الناصر وزوجته فاطمة الكاشف، صبحي خليل، وفاء مكي، هند عاكف وغيرهم من النجوم.

"نقطة سوداء" آخر أعمال ناهد رشدي

ناهد رشدي رحلت قبل مشاهدة آخر أعمالها "نقطة سوداء" الذي انتهت من تصويره مطلع هذا العام، ولم يتم عرضه على شاشات الفضائيات حتى الآن رغم إعلان صناعه عن اقتراب عرضه منذ شهر مايو الماضي، وتجسد ناهد رشدي خلال أحداث العمل شخصية زوجة الفنان أحمد بدير ووالدة الفنان أحمد مجدي، وتحاول طوال الوقت المحافظة على المنزل من الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها.

مسلسل "نقطة سوداء" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، أحمد عزمي، مريم الخشت، سماح السعيد، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».