بدر الشعيبي يُعلن عن موعد حفله مع محمد رمضان في الساحل الشمالي احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94

بدر الشعيبي- الصورة من حسابه على الانستغرام
بدر الشعيبي- الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان بدر الشعيبي عن حفل سيجمعه مع الفنان محمد رمضان احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94، ونشر بوستر الحفل وكتب: "نلتقي في يوم الجمعة تاريخ 20 / 9 في حفل أسطوري بالساحل الشمالي أنا والأسطورة النجم محمد رمضان في حفلات إعمار لحفلات يوم بلدي ووطني السعودية.. أقوى حفلة في الساحل بإذن الله".

كما نشر حساب إعمار مصر على الإنستغرام فيديو للفنان بدر الشعيبي من إحدى حفلاته وعلق وكتب: "انتظروا احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي الجمعه القادمة مع النجم بدر الشعيبي".

كما نشر الحساب أيضاً فيديو آخر للفنان محمد رمضان وكتب: "انتظروا افتتاح احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي الجمعة القادمة مع النجم محمد رمضان.. نمبر وان".

نشاطات أخرى لبدر الشعيبي

أعلن الفنان بدر الشعيبي عن استعداده خلال الفترة القادمة لتقديم مسرحية "أبراكدابرا 2" في الإمارات العربية المتحدة وكتب: "أهل الإمارات.. جايينكم شهر 1، ضمن مهرجان دبي للتسوق مسرحية "أبراكدابرا 2" على مسرح دبي أوبرا دبي تاريخ 4-5 يناير صارت".

مسرحية "أبرا كدبرا 2" من ﺇﺧﺮاﺝ بدر الشعيبي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير وبطولة الفنان يعقوب عبدالله، بدر الشعيبي، ناصر عباس، فرح الصراف، فهد الصالح، ناصر الدوسري.

كما انتهى مؤخراً عرض مسلسل "متحف يدي"، وكان بدر الشعيبي ضمن الفنانين الأساسيين بالعمل ومسلسل "متحف يدي" دارت أحداثه حول فتاة ترث عن والدها كنزاً، ولكنها تجد نفسها محاطة بالعديد من المشاكل والأشخاص الطامعين فيها، فتسعى للتصدي لهم، وتقع بحب أحد الشباب الذي يساندها في حياتها، والعمل ممن إخراج علي بدر رضا وتأليف فكرة فهد الصالح وتأليف مريم نصير ومن بطولة الفنانة فوز الشطي، يعقوب عبدالله، عبد العزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، وأسامة المزيعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».