قبل هاجر أحمد.. نجوم استقبلوا أبناءهم في 2024 

هاجر أحمد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هاجر أحمد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

على مدار الأشهر الماضية استقبل عدد من النجوم أبناءهم الجدد، وحرصوا على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم عبر السوشيال ميديا بصور كشفت عن فرحتهم وسعادتهم بزيادة عدد أفراد أسرتهم، وإليكم أبرز النجوم الذين شاركوا محبيهم لحظات استقبال أطفالهم.

هاجر أحمد تفاجىء الجمهور بنجلها آدم

رزقت الفنانة هاجر أحمد، بمولودها الثاني آدم خلال الأيام الماضية، وأعلنت هاجر الخبر بعدما نشرت عبر إنستغرام صورًا لها من داخل غرفة العمليات، بصحبة زوجها والمولود الجديد، وعلقت على الصور بقولها "ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة عين واجعلنا للمتقين إمامًا.. ادم أحمد الحداد.. 26 سبتمبر 2024".
كانت هاجر أحمد، قد كشفت عن حملها، قبل ولادتها بأيام قليلة عن طريق نشر صورتين تجمعها بزوجها وطفلتهما الأولى، وظهرت هاجر أحمد في الصور بملامح حمل واضحة، كما علقت قائلة: قلوبنا ممتلئة، وعائلتنا تنمو".

تامر عاشور يرزق بسيليا

أعلن النجم تامر عاشور استقباله مولودته من زوجته نانسي نور والتي أطلق عليها سيليا، وذلك من خلال منشور قال فيه "بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا".

 

 

محمد إمام يستقبل الزعيم الصغير

استقبل الفنان محمد إمام مولودا جديدا، أسماه عمر، وهو الابن الثالث له بعد أن رزقه الله بطفلتين هما خديجة وقسمت من زوجته نوران طلعت.
ونشر صورة له أمام غرفة استقبال الأطفال حديثي الولادة وكتب عليها تعليقاً " وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ"، وأضاف "الحمدلله رب العالمين عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغنن، اللهم أحفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب".

محمود حجازي سعيد بنجله يوسف

رزق الفنان محمود حجازي بنجله الأول يوسف خلال الأشهر الماضية، وأعلن الخبر لجمهوره من خلال صور جلسة تصوير خضع لها برفقة زوجته، وكتب عليها تعليقاً قال فيه " الحمد لله دائما وأبدا وبسم الله ماشاء الله، ربنا يحفظك ويحفظنا ويكرمك ويكرمنا ويبعد عنك كل شر وعين ويجعلك من الصالحين ويرزقك يا اغلي رزق واحلي احساس في الدنيا وأول فرحه من نوع خاص اوي ماكنتش اعرفها من قبلك".