بعد تكريم إلهام شاهين في ملتقي نجم العرب.. هذا ما قالته عن لقبها الجديد!

إلهام شاهين -الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام شاهين -الصورة من حسابها على إنستغرام

علقت الفنانة إلهام شاهين على تكريمها في الدورة السابعة من ملتقى نجم العرب، من خلال مقطع فيديو قصير شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

تكريم إلهام شاهين في ملتقى نجم العرب

نشرت النجمة إلهام شاهين مقطع فيديو من خلال حسابها على "إنستغرام" بعد تكريمها بجائزة "نجمة العرب" في ملتقى نجم العرب عن مجمل أعمالها، وعلقت على الفيديو قائلة: "سعيدة جداً بلقب نجمة العرب عن مجمل أعمالي، شكراً جزيلاً لملتقى نجم العرب على هذا التكريم، و«مبروك» لكل الفنانين الذين حصلوا على جوائز عن أعمالهم هذا العام. جوائز مستحقة".

وقد انهالت عليها التعليقات من الجمهور وزملائها مباركة لها، وكانت من بينهم رانيا يوسف التي علقت قائلة: "حبيبتي تستاهلي كل خير"، وقالت لقاء الخميسي: "الحب كله حبيته فيك"، وغيرها من التعليقات.

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية حصلت إلهام شاهين على العديد من التكريمات الفنية كان أبرزها تكريم خاص من مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى، بالإضافة إلى تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، وأبدت سعادتها بهذا التكريم.

إلهام شاهين تنتظر "الحب كله"

تنتظر إلهام شاهين بدء تصوير فيلمها المقبل "الحب كله"، الذي كان قد توقف تصويره بسبب اندلاع حريق بديكورات الفيلم، وتجسد الفنانة إلهام شاهين خلال أحداث الفيلم شخصية والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، في حين تتناول قصة الفيلم الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف، وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني، ويأتي الفيلم من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

يمكنكم متابعة إلهام شاهين بعد حرق ديكور فيلم الحب كله: تصويره قريباً وسيشرّف السينما المصرية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».