بعد انفصالها.. نادين نجيم تخطط لهذا الأمر

نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، محبيها وجمهورها بالتخطيط لمشروع جديد تقوم بالتحضير له، وذلك عقب إعلان انفصالها عن خطيبها ناريك ناربيكيان بعد قرابة العامين من ارتباطهما. ويأتي إعلان نادين لمشروعها الجديد على عكس توقعات الكثيرين الذين راهنوا بأن انفصالها عن خطيبها سيجعلها تبتعد عن الساحة الفنية لفترة.

نادين نسيب نجيم تروّج لمشروعها الجديد

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر خاصية " الاستوري" التابعة لحسابها على "إنستغرام " صورة على هيئة شكل صحيفة ورقية، في أعلاها عنواناً جاء فيه: "هل أنت مستعد للسفر؟ مستحضرات نادين نجيم للجمال ستأخذك إلى وجهات متعددة". وأرفقت نادين عدة تساؤلات بمنشورها، هل تريدون السفر برفقتي؟ ابقوا على اطلاع، هل تخطط لإجازة جديدة قريباً؟

سكرين شوت من استوري نادين نسيب نجيم التابع لحسابها على إنستغرام

يمكنكم قراءة... نادين نجيم من برنامج بيت السعد: أكره هذه الصفات في الرجال.

مشاركة درامية سابقة لـ نادين نسيب نجيم

شاركت مؤخراً نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024" وهو الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عُرض قبل ثلاثة أعوام. والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم كل من محمد الأحمد، كارمن لبس، رفيق علي أحمد، وآخرين.

ودارت أحداث المسلسل حول النقيب "سما" الشخصية التي تقدمها نادين نجيم، التي تستأنف عملها مرة أخرى وبقوة، بعدما تعرضت له في الماضي في القضية 2020، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مرتبطة بشخصية "لؤي الديب" محمد الأحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»