هكذا احتفل وائل ولطيفة برعاية «سيدتي»

احتفل الفنّانان وائل جسار ولطيفة بيوم الحبّ في فندق «أتلانتس النخلة» في دبي، وبتغطية خاصّة من «سيدتي» كراعٍ إعلاميّ للحفلة التي نظّمتها زهرة عبادي، صاحبة شركة «تياترو»، التي عبّرت عن سعادتها بنجاح الحفلة كونها الأولى التي تنظّمها الشركة، فقدّمت الشّكر لـ «سيدتي» وكلّ رعاة الحفلة وفندق «أتلانتس» على الدّعم.
حضر الحفل السفيران التونسي والمصري، وتخلّلته مفاجأتان، الأولى خاصّة بلطيفة، وهي أنّ عيد ميلادها يوافق الحفلة، فيما الثانية كانت ذكرى مرور 15 عاماً على تعرّف وائل جسّار على شريكة حياته، ميراي، التي تواجدت معه في الحفلة.

تألقت لطيفة على المسرح بفستان أحمر اللون طويل، من تصميم وليد عطا الله. صعدت إلى المسرح في تمام الساعة العاشرة والربع، وقدّمت الشكر إلى زهرة عبادي، وإلى دولة الإمارات، وبعدها قدّمت مجموعة من أشهر أغانيها، منها «بحب في غرامك»، و«لما يجيبوا سيرتك»، و«يا غدار»، و«في الكام يوم اللي فاتوا»، بالإضافة إلى أغنية خليجية، رقص على أنغامها الجمهور.
طالبت لطيفة الجمهور بأن يشاركها الغناء في أغنية «بحب في غرامك»، لكنّه في البداية لم يستجب؛ إذ كانت الحفلة ما تزال في بداياتها، والكلّ خارج الحماس. لكنّ أسلوب لطيفة الجذّاب جعل الجمهور يتفاعل معها، ويرقص ويُغنّي، خاصّة عندما تركت المسرح ونزلت إليهم، حيث التفّ حولها معجبوها ومحبّوها. قدّمت الحفلة الزميلة صباح جميل، مرتدية فستاناً من تصميم المصمّم العالمي وليد عطا الله، ففاجأت الجميع بقولها: «اليوم بالنسبة إلى لطيفة العيد عيدان؛ لأنّه يوافق عيد ميلادها»، بالتزامن مع دخول قالب الكيك، احتفالاً بها بمناسبة عيد ميلادها.
بعدها، صعد وائل جسّار إلى المسرح، وبعد أن أدّى أغنيتين، تدخّلت صباح مُقاطعة، وهي تقول: «اليوم يوم مميّز في حياة النّجم وائل جسّار». ودعت وائل إلى النزول عن المسرح، ليُشارك زوجته ميراي قطع قالب الكيك مع الجمهور، وهو يُغنّي لها أغنية عيد الميلاد، وهكذا احتفل النّجم وائل جسّار مع جمهوره وزوجته بهذه المناسبة.
بعدها، عاد وائل إلى المسرح ليُكمل فقرته الغنائيّة. وعلى الرّغم من إصابته بالتهاب في الشّعب الهوائيّة، أصيب به خلال إحيائه مهرجان «سوق واقف» في قطر، إلا أنّه أشعل الصّالة بحماس الجمهور الذي رقص على أغنياته، فغنّى «غريبة الناس»، و«قلت ميت مرّة أحبك»، و«بتوحشني»، وأغنية «مالي طب وأنا مالي» للفنّانة الراحلة وردة. جال وائل بين الطاولات، ما زاد من حماس الجمهور، الذي لم يهدأ تصفيقاً ورقصاً، حتى أنّ إحدى المعجبات كانت تُغنّي معه أغنيته، فأعطاها الميكروفون لتُشاركه الغناء.
وفي لقاء حصري، التقت «سيدتي» بنجمي الحفل... فماذا جاء في هذا اللقاء لنعرفة التفاصيل تابعوا "سيدتي نت"