الماء النفيس من بوشرون

 الماء النفيس من بوشرون
الماء النفيس من بوشرون

تكرّسُ كلير شوان Claire Choisne مجموعتَها الجديدةَ من خطّ Carte Blanche لعنصر الماء، هذا المورد الحيوي والثمين. والمجموعة التي أطلقت عليها تسميةَ «الذهب الأزرق» Or Bleu، ليست مجرد مجموعة من المجوهرات الراقية، بل هي قصيدة تُخلّدُ ذكرى الماءَ.
استوحَت كلير شوان إلهامَها من مياهِ أيسلندا العاتيةِ والقويةِ والنقيةِ. ففي اندفاعِ الشلالِ، رأتْ عقداً من الألماسِ. وفي اندفاعِ الأمواجِ، تجسّدت مجوهراتٌ للكتفِ. ومن قلبِ الجليدِ، انبثقَ سوارٌ من الكريستالِ الصخريِّ وكأنّه منحوتٌ بمرورِ الماءِ عبرَ العصورِ.

 

 من بوشرون

مرّةٌ أخرى، تتجاوزُ الدارُ حدودَ الإبداعِ بجرأةٍ مع هذه الانطباعاتِ الطبيعيةِ للألوانِ، والملمسِ، والتدفّقِ، والانعكاساتِ، وشفافيةِ الماءِ. فهذه القطعُ الراقيةُ من المجوهراتِ تبدو كلقطاتٍ من الطبيعةِ، مجمّدةٍ في حالتِها الأكثرِ درجة نقاءً وصفاءً. في هذه المجموعة، تأسرُ بوشرون Boucheron جمالَ الماءِ في 26 قطعةٍ من المجوهراتِ الراقيةِ.

فنّانان ورؤية واحدة للماء

 

 

من بوشرون


لإطلاقِ مجموعةِ Or Bleu، استعانَت بوشرون Boucheron بفنّانَيْن يشتركان في رؤيةٍ واحدةٍ للماءِ: المصوّرُ الفنّيُّ الألمانيّ يان إريك وايدر Jan Erik Waider، المبدعُ في تصويرِ المناظرِ الطبيعيةِ المجرّدةِ في الشمالِ، والموسيقيُّ الفرنسيُّ موليكول Molécule، المعروفُ بتسجيلِه الأصواتِ البيئيّةِ في الطبيعةِ ودمجِها في الموسيقى الإلكترونيةِ. تضمَّنت هذه الشراكةُ تتبّعَهما خطى كلير شوان Claire Choisne في أيسلندا، لالتقاطِ المشاهدِ التي ألهمَت مجموعةَ Or Bleu بالصورةِ والصوتِ.

تابعي معنا خواتم ذهب من السيراميك الأبيض.. شاهدي كيف يُمكن تنسيقها مع الأساور