وفاة طالب جامعي خلال مشاهدة مباراة كرة قدم

مباراة
تعبيرية
كرة
3 صور

حالة من الحماسة سيطرت على جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، داخل الحرم الجامعي في جامعة بني سويف، في مصر، طمعًا في الفوز بنتيجة اللقاء، بينما كان الواقفون خارج ملعب المبارة يتابعونها ويشجعون زملاءهم، قبل أن تنتهي المباراة سقط شاب كان يتابع المبارة خارج الملعب، فتجمع حوله مجموعة من الشباب حتى تأكدوا أنه فقد الوعي، عندها سيطر القلق على الجميع وتوقفت المباراة من أجل الاطمئنان على الشاب لكنها دقائق وعرف الجميع أنه مات في الحال.


وبحسب مصادر أمنية تحدثت لسيدتي عن تفاصيل الحادث أن الطالب «محمد. أ» توفي إثر إصابته بحالة إعياء شديد ناتجة عن هبوط حاد مفاجئ في الدورة الدموية، وتم نقله في حالة فقدان للوعي إلى قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى الجامعي لكن دون جدوى.


وأضافت المصادر أن الطلاب تداولوا عبر حساباتهم وجروبات وصفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورات تفيد بوفاة الطالب نتيجة «بلع لسانه» أثناء مشاركته في مباراة لكرة القدم بالجامعة، بينما نفى الدكتور محمد شعبان، مدير مستشفى بني سويف الجامعي، ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن حالة وفاة الطالب طبيعية «قضاء وقدر» إثر إصابته بإعياء شديد أثناء متابعته لزملائه المشاركين بإحدى مباريات دوري كرة القدم بالجامعة.


وتابعت المصادر أن النيابة العامة ناظرت جثمان الطالب وتبين عدم تعرضه لأي إصابات، بينما قالت مجموعة من زملائه في تحقيقات النيابة إنه لم يكن يشارك في المبارة وقت وقوعه على الأرض، بل كان يتابعها من خارج الملعب بعد أن خرج منذ قرابة 15 دقيقة ليستريح.