دينا الشربيني: أعشق الغموض والإثارة وتامر حبيب جعل لعبة النسيان أفضل من النسخة الإيطالية

مشهد من المسلسل
دينا الشربيني نجمة مسلسل لعبة النسيان
دينا وعمرو الذي لحن الموسيقى التصويرية للمسلسل
دينا الشربيني نجمة مسلسل لعبة النسيان
أحمد صفوت ودينا الشربيني في مشهد من مسلسل لعبة النسيان
الفنانة دينا الشربيني
دينا الشربيني فاقدة الذاكرة في المسلسل
رقية تحتضن ابنها في مسلسل لعبة النسيان
رجاء ودينا
دينا الشربيني وإنجي المقدم في كواليس تصوير المسلسل
مشهد لرقية وابنها في المطعم
صورة من كواليس تصوير المسلسل لأحمد داود ودينا الشربيني
12 صور

تراهن النجمة دينا الشربيني في مسلسل «لعبة النسيان»، الذي يخوض به منافسة رمضانية شرسة، على الجمهور الذي يُحِبّ الأفكار الجديدة والغامضة والتي تميل إلى الأعمال التي تطرح عدة سيناريوهات وتجعله يتعلق بالعمل. حيث قالت دينا في تصريحات صحافية: «تامر حبيب في مسلسل لعبة النسيان كتب شخصيات ومحاور إنسانية تشبه مجتمعاتنا العربية، إذ أضاف حبيب خطوطاً درامية مهمة في الأحداث جعلت العمل أكثر ثراء من النسخة الإيطالية». وأضافت دينا أنها تُحِبُّ الأعمال التي تَتَميّز بالغموض والإثارة، والأفكار غير المستهلكة»، مؤكدة أن «هذا النوع من الأعمال يجذب المشاهد». وأشارت دينا الشربيني إلى أن المواجهة بين «رقية» الشخصية التي تجسدها و«يحيي الشيّال» (الفنان محمود قابيل) لن تكون الأخيرة، إذ إنّ هناك العديد من الأسرار التي ستُكشف تباعاً، وخاصة إن كانت شخصية رقية الغامضة التي تدور حولها شكوك فعلاً فاقدة للذاكرة أو تَدّعي ذلك.


واستطردت الشربيني: «كان هذا إحساسي عندما قرأت المسلسل، إذ شعرت بأنّني أمام تساؤلات طوال الوقت، وهذا أثار فضولي كمُمثِّلة كي أقدمه، وبالتالي فالجمهور أيضاً شعر بنفس الإحساس ولهذا تحمست جداً للمراهنة بهذه الفكرة».


وعن التشابه بين العمل العربي والفورمات الإيطالية، لفتت دينا إلى أن «المسلسل يتشابه في الفكرة مع الفورمات الإيطالية وقد تكون النهاية غير متوقعة»، مشيرة إلى أن «لعبة النسيان» 30 حلقة بينما النسخة الإيطالية 6 حلقات فقط.


وأشادت دينا بالهضبة عمرو دياب قائلة: «عمرو له أعظم دور في تشجيعها ودعمها، كما أنّه غَيّر حَياتها كثيراً وتَطوّرت شخصيتها منذ أن عرفته؛ إذ إنّ لمسات (عمرو) في أيّ شيء تُضيف له وتزيده بريقاً ونجاحاً».


وقد شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل لـ«لعبة النسيان» أحداثاً غير متوقعة، حيث شهدت المواجهة الأولى بين «رُقَيّة» (دينا الشربيني) ووالد زوجها «يحيي» (الفنان محمود قابيل)، وذلك بعد مقتل ابنه «أمجد» الذي يُؤَدِّي دوره أحمد صفوت. كما اكتشف «الطفل يحيي ابن رقية» في الحلقات السابقة أنّ والدته لم تعد تتذكره، وذلك بعدما أكد له جده ذلك فوجدت رقية أن الجد يحرّض حفيده عليها من دون سبب.


جدير بالذكر أنّ مسلسل لعبة النسيان مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، سيناريو والحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق وبطولة النجمة دينا الشربيني، وأحمد داود، وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وروزالين البيه، وعلي قاسم، ورجاء الجداوي.

**رابط فيديو من مشهد من المسلسل لدينا الشربيني تحكي عن كابوس يطاردها


** رابط فيديو من مسلسل لعبة النسيان حيث تكتشف رقية كذب نادر عليها


**رابط فيديو من مسلسل لعبة النسيان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"