ماذا قال حبيب الحبيب لنيرمين محسن في حفل "خليك صح واشرب صح"؟

13 صور

تحت شعار "خليك صح واشرب صح"، وبحضور ومشاركة نخبة من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، أقامت شركة MBT حفلاً في فندق "بارك حياة" جدة، أطلقت خلاله شرابها الذي يحمل اسم "VITAEIN C"،
وتضمن الحفل قصص نجاح استلهمها أصحابها من "فيتايين سي"، مثل "فريق خواطر الظلام". إضافة إلى قصة المشروب مع الفنان حبيب الحبيب، التي قدّم بعدها فقرة كوميدية قلّد فيها عدد من المشاهير، منهم الشاعر المعروف خلف بن هذال والمطرب السوري جورج وسوف، وغيرهما، وقد استطاع حبيب الحبيب مغازلة الحضور بقفشاته التي لا تنتهي، فنالت فقرته كل التجاوب والتصفيق، فيما قدّم الفنان هاني أبو السعود عرضاً كوميدياً، وكذلك تحدّث الكاتب ثامر شاكر عن تجربته.

بعد الانتهاء من الحفل وأثناء توجّه الحضور لتناول العشاء اقترب أحد الضيوف من الفنان حبيب الحبيب وبعد السلام عليه قال له: " لقد "زعّلتني" يا حبيب، وكذلك "زعل" منك الشاعر خلف بن هذا عندما قلّدته في برنامجك". فردّ عليه حبيب وهو يضحك قائلاً: " أنت ما اقدر أزعّلك. لكن "وش" دخلك في الشاعر خلف؟. ومن قال لك إنه "زعلان" ترى أنا تكلمت معه وزرته، وكان راضياً، لأنه يعلم أننا كلّنا نحبه، وليس وحدي من يحبه".
أثناء وجودنا على طاولة الطعام التي كانت تضمّ "سيدتي نت" وحبيب الحبيب والممثلة نيرمين محسن ووالدتها والزميل صالح العرياني ومحمد الخلاو يوهشام الهويش ومحمد الحجي، همسنا في أذن حبيب أننا نريد التقاط صورة خاصة له مع نرمين بعيدنا عن عدسات المصورين أمام النافورة الشهيرة بجدة. التقط حبيب وردة حمراء من الطاولة وقبل التصوير قدمها لنريمين، التي تساءلت عن المعنى، وماذا سيقولون من يرونها منشورة، فقلنا لها: " هذا يعني أن حبيب بتقدّم لخطبتك". فقلت: "حبيب أخي الكبير". لكن حبيب بعد أن قهقه ضحكاً قال: " الظاهر، والله أعلم "سيدتي" بتجيب العيد مبكراً على رأسي.. هذه وردة تعبير عن إعجابي بها بصفتها إحدى نجمات "واي فاي".
قبل بداية الحفل دار حديث بين الفنانين حبيب الحبيب وهشام الهويش، وكانت سيدتي تجلس بين الاثنين، وقد اتفقا على التعاون فيما بينهما، وعن رغبة هشام أبو الهويش المشاركة في "واي فاي". وقد رحّب حبيب بهذه البادرة، خاصة أن هشام أعرب عن إعجابه الشديد بالجزء الثاني من "واي فاي". وقد وعده حبيب أن يتصل به خلال أسبوع، خاصة أن فريق "واي فاي" بدأ كتابة الأفكار للجزء الثالث.


كان من بين الحضور النجوم الفنانين حبيب الحبيب ومحمد بخش وجميل علي وعماد اليوسف وفهد غزولي ومجدي القاضي ومحمد الحجي ومحمد بكر ومحمد الخلاوي وهشام الهويش (أبو الهش) وبندر أبو داوود ومحمود الشافعي وصالح البشبيشي، ونجم الـ "يوتيوب" عبد المجيد الرهيدي. ومن الممثلات شيرين حطاب وسامية الطرابلسي ونيرمين محسن، ولاعبا كرة القدم خالد قهوجي وعبد الله السليمان وفريق "خواطر الظلام"، ومصمم الأزياء سراج سند، والكاتب والروائي عبده خال.