روبي تكثّف ساعات تصوير «شقة 6.. العين الثالثة» لتلحق بماراثون رمضان القادم

روبي

انضمت النجمة المصرية روبي لماراثون رمضان القادم في اللحظات الأخيرة، حيث بدأت تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «شقة 6.. العين الثالثة» منذ أيام رغم أنّ مُعظَم المُتنافِسين في دراما رمضان قد بَدأوا مبكراً تصوير أعمالهم وذلك قبل عدة أسابيع، حيث تكثف روبي ساعات تصوير مسلسلها لأكثر من 16 ساعة للحاق بالسباق الرمضاني الكبير.
وقد ظهرت روبي في الصور الخاصة بكواليس المسلسل التي كشفت عنها شركة الإنتاج، وهي بصحبة كل من الفنان صلاح عبد الله، وهاني عادل وأحمد حاتم.
تدور أحداث مسلسل «شقة 6» في إطار درامي مشوق يسعى الأبطال من خلال أحداثه لكشف لغز شقة تحمل رقم 6، حيث يُشارِك في بطولته بجانب روبي كل من أحمد حاتم وهاني عادل وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي ورحاب الجمل وهيا فياض وحمزة العيلي وملك قورة وآخرين، وسيناريو وحوار رفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب، ومن إنتاج شركة بي برودكشن، وإخراج محمود كامل.
وكان آخر أعمال الفنانة روبي على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل "أهو ده اللي صار" عام 2019 مع أحمد داود، ومحمد فراج، سوسن بدر، علي الطيب، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حاتم علي.


نشاط غنائي لروبي بألبوم «حتة تانية»

روبي
روبي


وتصدرت روبي كذلك محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية تزامناً مع طرح ألبومها الجديد «حتة تانية» الذي تَعُود به للغناء بعد ما يقرب من 20 عاماً، كما حَرَصَت على الاحتفال بالألبوم الجديد من خلال إحياء حفل غنائي تحت سفح الأهرامات بمصر.
وقَدّمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الشهيرة منها «انت عارف ليه»، «ليه بيداري كدا»، بالإضافة إلى أغنية ألبومها الجديد «حتة تانية»، ونشرت الفنانة المصرية روبي عبر إنستغرام، مجموعة صور من الحفل، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم لعودتها للغناء مجدداً.
وكانت روبي قد شوقت الجمهور مؤخراً ونشرت صورة بوستر ألبومها الجديد «حتة تانية»، ولاقت صورة البوستر تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور بسبب احتفالهم بعودة روبي إلى الألبومات بعد غياب طويل، وكذلك بسبب إطلالتها الجريئة على البوستر وانتظار مفاجآتها به، كما هنأها عدد من النجوم من بينهم تامر حسني ومنى زكي وغيرهم.


روبي تحتفي باليوم العالمي للمرأة بكليب واحدة تانية

مشهد من شقة 6.. العين الثالثة
مشهد من شقة 6.. العين الثالثة


وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس، تطلق "روبي" أغنية وفيديو كليب "واحدة جديدة"، مشاركةً منها في مبادرة "واحدة جديدة" التي تستعرض القصص الملهمة في حياة السيدات وتُظهر التحديات التي تواجههن وتُلقِي الضوء على قوة النساء وقدرتهن على مواجهة الظروف الصعبة وعدم الاستسلام لها، حيث يدور الكليب حول امرأة تُواجِه محنة نفسية تُغَيّر مجرى حياتها ورغم تلك الصعوبات والتحديات فإنها تتحدى ذاتها وتقرر تغيير رؤيتها للحياة، وتحويل لحظات الألم إلى طاقة يمكن من خلالها الوصول إلى السعادة والثقة بالذات.
وتم تصوير الفيديو كليب بأداء درامي بمشاركة الفنان ماجد الكدواني، وبالتعاون مع الشركة المنتجة للفنانة روبي.
الكليب برؤية فنية للكاتب أحمد مراد ومن إخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير عمر أبو دومة، كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، تصميم الأزياء سارة أنسي، ستايلات مايا حداد، وتصميم فني للديكور كريم الحيوان، وإنتاج فني شريف الأشقر، وتصميم لوجو المبادرة كريم آدم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"