"فرق الموضة" تفتش عن المتسوقين الأكثر أناقة

يعد مهرجان دبي للتسوق فرصة ذهبية لمن يود تجديد خزانة ملابسه ورفدها بأجمل الأزياء وآخر صيحات الموضة، والاستفادة من الحسومات المغرية والحصول على القسائم الشرائية القيّمة.
ويحمل المهرجان هذا العام للمتسوقين تجربة جديدة، وفرصة لربح لقب "أجمل طلة عصرية"، ويحظى الفائز لاحقاً بجلسة تصوير شخصية تجريها أفضل مجلات الأزياء.
وتقام فعالية "فرقة الموضة" للمرة الأولى خلال مهرجان دبي للتسوق 2014 ، وتضم الفرقة أربعة من أشهر المدونين المتخصصين بالأزياء، وهم: أوشي ساتو- مبتكر مدونة دبي للأزياء "ذا شايدز آند سكارف" والمدونة ناديا حسن- السيدة الأنيقة التي تقف خلف مدونة "ذا فيرس دايريز" للأزياء، والمدونة إل جامي غزاللي- ملكة الموضة التركية الآذرية ومقدمة المسلسل الشهير الذي يبث على الإنترنت "ستايل بوليس"، والمدونة لمى جمال- التي تشرف على مدونة "دبي ستريت ستايل" .
تجوب "فرقة الموضة" أرجاء المراكز التجارية وتحضر الفعاليات المقامة في كافة أرجاء المدينة خلال فترة المهرجان لاختيار أكثر الأشخاص أناقة في دبي ، وتقوم الفرقة من خلال استخدام الرابط spottedDSF بتوجيه تحية إلى رواد شوارع دبي الأنيقين من خلال صور تنشرها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويربح الشخص المحظوظ الذي تختاره "فرقة الموضة" قسائم شرائية فورية، يمكن استخدامها في أكثر منافذ بيع التجزئة شهرة وفرادة في المدينة، وفي نهاية شهر التسوق، تقوم "فرقة الموضة" باختيار المتسوق الأكثر أناقة خلال مهرجان دبي للتسوق، الذي سيفوز بجلسة تصوير خاصة تجريها أشهر المجلات المتخصصة بالأزياء .
وتعمل "فرقة الموضة" على اختيار ومكافأة أكثر الأشخاص أناقة في دبي طوال أيام مهرجان دبي للتسوق 2014 الذي يستمر لغاية 2 فبراير/ شباط المقبل.