جايسون موموا مصاب بفيروس كورونا

الممثل جايسون موموا
الممثل جايسون موموا - الصورة من موقع NME
Jason Momoa
Jason Momoa - الصورة من موقع People
الممثل جايسون موموا
Jason Momoa
2 صور

يبدو أن العالم على موعد مع موجة جديدة من فيروس كورونا، حيث بدأت الحالات الإيجابية تكثر وتنتشر بشكل لافت بين صفوف نجوم العالم مؤخراً.
وفي هذا السياق، أعلن كشف الممثل الأمريكي جايسون موموا أن نتيجة فحص كورونا جاءت إيجابية، وهو يخضع للعزل حاليًا في منزله في المملكة المتحدة.
وقال موموا في فيديو نشره عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، أنه على الأرجح أصيب بالفيروس بعد حضوره العرض الخاص لفيلم "Dune"، إذ أنه التقى الكثير من الناس، وبالتالي ربما تكون انتقلت العدوى له من أحدهم.

الممثل جايسون موموا - الصورة من موقع NME


ولفت النجم البالغ من العمر 42 عاماً إلى أنه بخير كما وجه الشكر إلى جمهوره ومحبيه والأصدقاء الذين أعربوا عن حبهم له في هذه الظروف.

نجوم تخضع حالياً للحجر الصحي

يشار إلى أن موموا ليس النجم الوحيد الذي يعاني من فيروس كورونا ويخضع للحجر الصحي حالياً، فقد ألغى النجم العالمي جون بون جوفي حفلته التي كانت مقررة مساء السبت 30 أكتوبر 2021 في ميامي قبل لحظات من بدء العرض وبعد وصول الحشود بعد أن ظهرت نتيجة اختبار فيروس كورونا إيجابية.
وكان المغني والمؤلف البريطاني إد شيران، قد أعلن أيضاً عن إصابته بكورونا، عبر حسابه على إنستغرام حيث كتب: "مرحباً، أريد أن أقول لكم بشكل سريع إنني للأسف مصاب بكورونا، وأنا الآن أعزل نفسي وأتبع الإرشاردات الحكومية، وهذا يعني أنه سيتعذر حالياً عليَّ القيام شخصياً بالتزاماتي في الوقت الراهن، وسأحاول أن أقدم أكبر عدد من المقابلات والعروض من منزلي بإنكلترا، أعتذر لكل من خذلتهم".
وبدورها أيضاً غرّدت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلنة عن إصابتها وابنتها ترو، للمرة الثانية بفيروس كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»