تخريج طلبة كليات التقنية في إكسبو 2020

أُقيم يوم أمس حفل تخريج طلبة الامتياز من الكليات والبالغ عددهم 118 خريجًا وخريجة من إجمالي 3848 يمثلون دفعة العام 2021 "صناع المستقبل". وقد شهد الحفل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي والرئيس المؤسس لكليات التقنية العليا.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" حضر حفل التخريج والذي أقيم في إكسبو 2020 دبي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة رئيس مجمع كليات التقنية العليا، والبروفيسور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الخريجين.

بدوره عبر الشيخ آل نهيان عن سعادته بالاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كليات التقنية العليا المتميزين من "صناع المستقبل" في إكسبو 2020.

وأكد على أنّ كليات التقنية العليا ستبقى صرحًا علميًّا رائدًا نعتز به وبإنجازاته على مستوى إعداد الكفاءات التي تتمتع بالمهارات التطبيقية والاحترافية ورفد قطاعات العمل المختلفة بها على مدار 33 عامًا من مسيرتها وفق الاحتياجات والمتغيرات ونفخر بخريجيها الذين ينتجون ويبدعون ويثبتون قدراتهم في شتى المجالات الحيوية وفي مختلف الإنجازات الوطنية

من جهتهم عبر الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لحفل تخرجهم، والذي زادهم فخرًا وتميزًا مؤكدين أيضًا سعادتهم وامتنانهم لكليات التقنية العليا لحرصها على تنظيم حفل تخرجهم في إكسبو 2020 ليبقى ذكرى لا تنسى وعزيزة على قلوبهم وثمنوا جهود كل من ساهم في دعم نجاحهم وتفوقهم.

وأدى الخريجون قسم الولاء والإخلاص للقيادة والوطن وعبروا عن شكرهم للقيادة الرشيدة ودعمها اللامحدود لأبنائها مما عزز من تفوقهم العلمي واعدين بالعمل والإخلاص لرد جميل الوطن.

وفي ختام الحفل قام الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يرافقه الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي والبروفيسور عبداللطيف الشامسي بتسليم شهادات التخرج للخريجين وأخذ الصور التذكارية معهم.