توقعات برج الأسد وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الأسد وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022
برج الأسد 2022
توقعات برج الأسد للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو
توقعات الأبراج 2022
برج الأسد 2022
2 صور

كيف سيكون عام 2022 لبرج الأسد؟ وما هي التحولات الرئيسية التي يحتاج إليها مولود الأسد لتحقيق النجاح في الأعمال المهنية وفي العلاقات العاطفية؟ لمعرفة الإجابات على كل هذه الأسئلة، تابعي مع "سيدتي.نت" واكتشفي توقعات برج الأسد المهنية والعاطفية وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022.

توقعات برج الأسد وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات برج الأسد للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو

ستتوسع حياتك حقاً في عام 2022. نقاط قوتك، وطموحاتك يجعلانك تدرك أنك تريد القيام بشيء مختلف، قد يكون توسيعاً لدورك الحالي أو مسؤوليات جديدة أو حتى تحول وظيفي كامل. كن منفتحاً على الأفكار الجديدة. كل شيء يمكن أن يتغير بالنسبة لك في عام 2022، وعلى الرغم من أنّ الرحلة قد تكون صعبة، إلا أنّه يجب أن تكون مستعداً للكثير من الفرص الجديدة في حياتك، خاصةً في أشهر فبراير ومايو وأغسطس ونوفمبر.

مهنياً:

ستبدأ هذا العام مشروعاً إبداعياً جديداً أو وظيفة كنت متحمساً لها بشدة وتقترب من قلبك لفترة طويلة. إذا تمكنت من إستغلال هذه الفرصة ورعايتها بشكل صحيح، فإنّ هذا المسعى الإبداعي سينتج نجاحاً مالياً ويتحول إلى مهمة مربحة. في العمل، ستكون هناك فرص جديدة وترقيات وتقدير. سوف تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بالمال والشؤون المالية. استمع إلى حدسك في الأمور المالية. إعمل على تطوير قدرتك الفنية وحدسك إلى مستوى أعلى.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد لعام 2022 من جومانة وهبي

عاطفياً:

توجد فجوة بينك وبين حبك الحقيقي. سيكون هناك إختلال في التوازن بين الرأس والقلب؛ فكيف تفكر لا يتطابق مع ما تشعر به ، مما يسبب الاغتراب والوحدة. يُتوقع إنفصال أو تفكك علاقة مهمة. تخلص من العلاقات المتعجرفة والذكريات المؤلمة. حاول سد الفجوة مع شريكك أو حبيبك بالتفاهم والرحمة والتواصل الواضح. لا تتورط عاطفياً في المواقف أو تكون ساذجاً في الثقة بالناس. دافع عن نفسك، عزّز إحترامك وتقديرك لذاتك. لا تدع الناس يعتقدون أنك في وضع ضعيف ويمكن السيطرة عليك بسهولة.

صحياً:

أما صحياً، هذا العام، من المرجح أن تكون صحتك جيدة. تقبل جسدك واعتني به وكن مرتاحاً له. استمع إلى جسدك وافهم ما يحاول إخبارك به. لا تضغط على نفسك بشدة لتحقيق هدف بعيد ومحدد أو ترهق نفسك. خصص وقتاً لممارسة النشاط البدني. كن على علم بما تأكله. كن يقظاً بشأن صحتك ولا تتجاهل أي أعراض، واطلب المشورة الطبية إذا لزم الأمر.

تابعي المزيد: توقعات جومانة وهبي للأبراج للعام 2022 على الصعيد المهني