أضواء الشارقة ترسم قصصها على الماء

يواصل مهرجان أضواء الشارقة فعالياته في 12 موقعاً سياحياً بالإمارة، من هذه المواقع السوق المركزي بالشارقة، حيث شهدت العروض عليه ازدحاماً كبيراً من الجمهور، الذي انبهر بالأضواء والتشكيلات الفنية التي رسمتها العروض المذهلة.
ويعود السوق المركزي، أحد أهم معالم إمارة الشارقة، مرة أخرى ليصبح أحد أكثر مواقع المهرجان 2014 أهمية وجاذبية، حيث استضاف العرض المائي المعروف "واتر فوولز"، قدمت فيه فرقة "إلوتوبي"عرضاً حيا خطف الأبصار على سطح الماء لقصة خيالية ليس لها مثيل، ضمن عروض المهرجان الليلية.
وينطلق يومياً موكب العرض في جولة بحرية من جزيرة العلم في تمام الساعة 8 مساء في بحيرة خالد، وصولاً إلى مقابل مبنى السوق المركزي ليبدأ العرض المميز في تمام الساعة 9 ويستمتع زوار المهرجان بتجربة فريدة بالأضواء والألوان.
ويعد عرض "واتر فوولز" عرضاً تفاعلياً يستمر لمدة ساعة كاملة، فيبدأ بظهور سيارة تطفو فوق سطح الماء ورجل جالس تحت شجرة يراقب كيف تسير الحياة من حوله. ويصل العرض إلى ذروته عندما تشتعل رأس هذا الرجل بالأنوار فيما تعكس مشاهد مضيئة على سطح البحيرة.
يذكر أن مهرجان أضواء الشارقة، في عامه الرابع على التوالي، يستمر من 6 إلى 14 فبراير الجاري في اثني عشر موقعاً مختلفاً في الشارقة ويجتذب اهتماماً دولياً كبيراً. فالسوق المركزي ما هو إلا معلم واحد من معالم الشارقة السياحية التي تجعلها وجهة جذابة للزوار من جميع أنحاء الإمارات والخليج والعالم.