حملة "سيدتي" ضد السمنة تستقطب شخصيات عامة وإعلاميين وفنانين

14 صور

انطلقت اليوم أول فعاليات حملة "سيدتي" في فندق كمبنسكي جزيرة النخلة في دبي، وسط حشد من المهتمين بالصحة والرشاقة من الشخصيات العامة والخبراء والإعلاميين وأهل الفن، مثل الدكتور مجد ناجي وناصر الجاهوري وطاهر بركة، وثريا العوضي وريم العويدات ووئام الدحماني وناديا المنصوري، وعدنان ديراني ونورهان، ولجين عمران، وعبدالله بالخير وآلاء شاكر ونسرين طافش ومريم حسين، وغيرهم.
وقبل بدء فقرات الحفل رحب محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير "سيدتي" بالحضور وشكرهم على دعمهم المتواصل لفعاليات "سيدتي" ولما تقوم به من حملات تخدم المجتمع، ودعا الجميع ليكونوا جزءاً من الحملة التي تستمر لثلاثة أشهر.
وقد أعرب الحضور عن دعمهم للحملة عبر ارتدائهم القمصان والقبعات التي كتب عليها شعار الحملة، والتقطوا صوراً لهم في لباس الحملة، وسط جو ساده الحماس والفرح.
وخلال الحفل توجهت الفنانة نيلي كريم بالشكر لـ "سيدتي" على سعيها المتواصل لتبني قضايا تخدم المجتمع، ليقوم بعد ذلك الشيف الرئيسي في فندق كمبنسكي بتحضير وصفات صحية للكوكتيل المفيد في الحمية الغذائية أمام الحضور الذي ضم شخصيات عامة وكوكبة من الإعلاميين والفنانين
وتم فيما بعد توزيع العصائر الطازجة والمقبلات الصحية، على الحضور. ليتحدث بعدها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا، زوج الفنانة نيلي كريم عن أهمية الغذاء الصحي وكيفية اختيار ما نتناوله، وتابعت خبيرة التغذية الدكتورة ناديا موسوي المشرفة على برنامج ريجيم "سيدتي" تقديم نصائح غذائية للحضور وتحدثت عن كيفية القيام بالريجيم بشكل صحيح وتحدثت عن تجربتها مع حملة "سيدتي"، وتفاعل الجمهور مع الحملة.
وفي فقرة الرياضة قام المدرب الرياضي في الفندق بعرض رياضي وشرح للحركات الرياضية التي علينا القيام بها لراحة العضلات والمساعدة في حرق الدهون.
وفي نهاية الحفل وقع الجميع على ميثاق حملة "سيدتي" الذي كان قد تم إطلاقه في بداية الحملة في نهاية شهر يناير وتعهدوا بموجبه بمساندتهم للحملة ولكل من ينخرط فيها، ليلتقطوا بعد ذلك الكثير من الصور التذكارية.
الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الفعاليات ستطلقها "سيدتي" قريباً من السعودية ومعظم البلدان العربية لكسب المزيد من التأييد للحملة ولمزيد من التأثير في سلوكيات الناس المتعلقة باختيار الطعام وكيفيه تناوله، وكذلك في نمط الحياة الصحي الذي يتضمن الرياضة.