مساعدة آمبير هيرد السابقة تشهد ضدها في المحكمة "بصقت بوجهي"

آمبير هيرد
آمبير هيرد - الصورة من حسابها في انستغرام
كشفت مساعدة ​آمبير هيرد​ السابقة عن الطريقة السيئة التي كانت تعاملها بها النجمة آمبير هيرد، عندما شهدت ضدها في المحكمة على إثر الخلاف القائم بين الأخيرة مع زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب.
وفاجأت المساعدة التي شهدت عبر تقنية الفيديو في المحكمة وليس الحضور شخصياً الجميع بالقول: "آمبير هيرد بصقت في وجهي عندما طلبت زيادة راتبي الشهري؛ لأن عملي تحول من دوام جزئي إلى دوام كامل، حيث اقتربت كثيراً من وجهي، وقالت لي كيف تتجرئين على طلب هذا الراتب، وكانت تشتمني بشكل مستمر وتشتعل غضباً خلال حديثها العنيف معي مباشرة أو عبر الهاتف أو حتى عند إرسالها لي الرسائل"، كما قالت أنا لم أرَ أي جروح أو كدمات على جسمها.
وأضافت المساعدة التي تدعى كيت جيمس والتي عملت منذ عام 2012حتى عام 2015 لدى آمبير أن عائلة آمبر يخافون منها كثيراً.
المساعدة كيت جيمس - الصورة من وكالة رويترز

محامو أمبير هيرد عن جوني ديب "وحش"

وفي سياق متصل، وصف محامو طليقة الممثل الأميركي، جوني ديب، أمبير هيرد أمام محكمة أميركية حياة موكلتهم مع النجم بالجحيم.
وقالوا إن النجم كان يتحول إلى "وحش"، بحسب وصفهم، نتيجة طريقة حياته، موضحين أن نوبات الغضب التي كانت تنتابه كانت تصل إلى العنف الجسدي بحق زوجته السابقة أمبير هيرد.
يشار إلى أن كلا الزوجين السابقين يتهم الآخر بالتشهير في هذه المحاكمة التي بدأت في فيرفاكس، بالقرب من واشنطن.
وكانت القضية قد بدأت على أثر مقالة نشرتها العام 2018 صحيفة "واشنطن بوست" وصفت فيها أمبير هيرد نفسها بأنها "ضحية للعنف الأسري" والتنمر من المجتمع إثر خروجها عن الصمت قبل ذلك بعامين دون أن تذكر اسم النجم جوني ديب.
وعليه قدم ديب دعوى تشهير ضد أمبير هيرد، مطالباً بتعويض قدره 50 مليون دولار، فيما قامت هي بمواجهته ورفعت بدورها دعوى تشهير مطالبة بتعويض قدره 100 مليون دولار.
يشار إلى أن أمبير هيرد التقت بجوني ديب عام 2009 في موقع تصوير فيلم "ذي رام دايري"، وتزوجت منه عام 2015، لكنها في عام 2016، طالبت بالحصول على أمر حماية قضائية لإبعاده عنها. وقد أسقطت التهم التي وجهتها بحق النجم في إطار اتفاق الطلاق الذي وقّعاه عام 2017.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»