انضمام 600 مطعم لحملة "مهرجان دبي للمأكولات"

3 صور
تجاوز عدد المطاعم المشاركة في حملة "مهرجان دبي للمأكولات" 600 مطعم من أشهر العلامات التجارية، ومن المتوقع أن يرتفع العدد خلال الأيام المقبلة للمشاركة بالدورة الأولى للمهرجان الممتدة من 21 فبراير إلى 15 مارس 2014 التي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
تشارك في الحملة مطاعم الفنادق ومراكز التسوق والشوارع الرئيسية لتقديم عروض ترويجية خاصة خلال فترة المهرجان إلى جانب ابتكار وصفات أو قائمة أو وجبات خاصة بمهرجان دبي للمأكولات بهدف زيادة الوعي بالدورة الأولى للمهرجان، إلى جانب تشجيع تلك المطاعم على إنشاء وصفات أو ابتكار وجبات تضاف إلى قائمة المأكولات الخاصة بها خلال فترة المهرجان.
تقدم بعض المطاعم المشاركة في العروض الترويجية مجموعة من العروض مثل: "اشتر وجبة رئيسة واحصل على الأخرى مجاناً"، ووجبة عائلية بأسعار خاصة، إلى جانب قائمة خاصة من أصناف الطعام أعدت خصيصا لمهرجان دبي للمأكولات، كما أن بعضها يقدم ورش عمل للطبخ وكيفية تحضير الوجبات، وفن تزيين القهوة، وتعلم الطبخ وغيرها من الأنشطة المختلفة. كما أن الكثير من المطاعم وكبار الطهاة سوف يشاركون في العديد من الفعاليات التي يتضمنها المهرجان بما فيها "كرنفال دبي للمأكولات"، و"مهرجان مذاق دبي"، و"مهرجان كيرالا الكبير"، و"مهرجان مذاق البيرو"، و"الشواء الكبير"، وغيرها من الفعاليات.