افتتاح أكبر قرية أنمي عالمية ضمن موسم جدة 2022

افتاح أكبر قرية أنمي
افتتاح أكبر قرية أنمي
قرية الأنيمي
قرية الأنمي
ستي ووك
ستي ووك
افتاح أكبر قرية أنمي
قرية الأنيمي
ستي ووك
3 صور

لعشاق الأنمي وكل ما يتعلق بهذا الفن ستجدونه في أكبر منطقة على مستوى العالم، داخل "قرية الأنمي" العالمية اليابانية الشهيرة والتي أفتتحت اليوم الخميس داخل منطقة "سيتي ووك" ضمن موسم جدة 2022 في منطقة "سيتي ووك" ضمن موسم جدة 2022، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك بالعديد من العروض والفعاليات والحفلات المتنوعة، بحضور شخصيات يابانية والعديد من عشاق فعالية الأنيمي.

وتشهد فعاليات افتتاح الأنمي اليابانية التي تستمر فعالياتها ٤٥ يوماً أطول مسيرة استعراضية للأزياء التنكرية، وعروضاً سينمائية، ودي جي زاك، وفناني المانجا، وساعة أوتاكو، والعديد من العروض اليابانية المشوقة.

وهيأت إدارة الموسم "قرية الأنمي" بسيتي ووك بالعديد من التجهيزات والخدمات؛ ليقضي الزائر فيها رحلة في عالم الفن والترفيه بطابع ياباني مميز، حيث يستقبل الشارع الياباني زواره بالفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية ومتاجر منتجات الأنيمي، ومتاهة الأنيمي والعديد من مسرحيات الأنيمي العالمية.

ويشارك 50 عارضاً في تقديم عروض الأنمي اليابانية من الحاصلين على جوائز حول العالم في هذا الفن الاستعراضي، وذلك في أجواء حماسية مليئة بالمتعة، تتوزع على 9 أقسام ترفيهية متنوعة إضافة للمطاعم والمتاجر التي تعرض منتجات الأنيمي الشهيرة.

وخصصت إدارة موسم جدة ساعة للمواهب الشابة يومياً للمشاركة في الثقافة اليابانية، والاطلاع على التجارب العالمية في هذا المجال، وذلك من الأحد حتى الأربعاء من كل اسبوع.

وتعد منطقة "ستي ووك" التي تحتضن "قرية الأنمي" أحد أهم مناطق فعاليات موسم جدة بتنوع الخيارات فيها، وتعدد مواقع فعالياتها ومناسبتها لمختلف الأعمار من الجنسين.

الجدير ذكره أن مناطق فعاليات موسم جدة تتميّز بتنوع عروضها المختلفة والمتنوعة، وتعدد خياراتها وبرامجها، إضافة إلى الخدمات التي توفرها لزوارها، وتوزيعها الجغرافي على مناطق مدينة جدة، إضافة إلى مناسبتها لجميع الأعمار من الجنسين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"