بقرار عائلي.. الأمير أندرو ينسحب من يوم الرباط في اللحظات الأخيرة

الأمير أندرو- الصورة من موقع Royal Central
الأمير أندرو- الصورة من موقع Royal Central
على الرغم من كونه فارساً في وسام الرباط ، غاب الأمير "أندرو" بشكل ملحوظ في أحد أقدم التقاليد الملكية يوم الاثنين: يوم الرباط Order of the Garter، ولم يظهر في الموكب العام أو أي جوانب عامة من الحفل على الرغم من إدراجه في البرنامج الرسمي.
في شهر يونيو من كل عام، يتم تنظيم موكب كبير للفرسان في قلعة وندسور، برفقة فرقة مسيرة وضباط النظام، وكلهم يرتدون الزي الاحتفالي الكبير. أسسه الملك إدوارد الثالث رتبة الفروسية القديمة في عام 1348.
وفي ما وصفته مصادر ملكية بأنه قرار عائلي، انسحب دوق يورك الأمير "أندرو" في اللحظة الأخيرة عقب مناقشات قادها شقيقه الأمير "تشارلز" والأمير "ويليام"، بينما أخذ الأميران زمام المبادرة بشكل متزايد في مثل هذه القرارات، لا سيما فيما يتعلق بالتصورات حول الصورة العامة للعائلة المالكة ومكانتها. وقد أخبر مصدر مقرب من "أندرو" لموقع People أن انسحابه كان قراراً شخصياً تم اتخاذه بالتشاور مع عائلته.

تنصيب كاميلا كسيدة ملكية


لم يشارك "أندرو" في أي حدث ملكي عام- باستثناء مرافقة والدته في حفل تقديم الشكر لوالده الراحل الأمير "فيليب" في مارس- لمدة عامين. ومع ذلك، شارك "أندرو" في حفل خاص داخل القلعة يوم الاثنين الذي شهد تنصيب "كاميلا"، دوقة كورنوال، ورئيس الوزراء البريطاني السابق "توني بلير" في وسام الرباط، فقد كانت هناك إضافة مهمة للموكب لـ"كاميلا"، دوقة كورنوال. تم تكليف زوجة الأمير "تشارلز" (والملكة القرينة المستقبلية) بصفتها سيدة ملكية من وسام الرباط من قِبَل الملكة "إليزابيث" في غرفة العرش في Garter Throne Room في قلعة وندسور في وقت سابق من يوم أمس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»