أشقاء يحصدون جائزة "مذيع الموسم"

بيان وأحمد يحققان جائزة مذيع الموسم ويحصدان 30 ألف ريال في موسم جدة
بيان وأحمد يحققان جائزة مذيع الموسم ويحصدان 30 ألف ريال في موسم جدة
الفائزان
الفائزان
بيان وأحمد يحققان جائزة مذيع الموسم ويحصدان 30 ألف ريال في موسم جدة
الفائزان
2 صور

تمكن الأشقاء "بيان وأحمد" أبناء هيثم كمال من الفوز في مسابقة "مذيع الموسم" التي أطلقها لخلق التنافس بين الصغار لأفضل تغطية لفعاليات موسم جدة 2022، وإبراز المواهب في مجال الإعلام ونيل الجائزة الكبرى البالغ قيمتها 30 ألف ريال.

وكرم مدير موسم جدة نواف قمصاني الفائزين في منطقة "سيتي ووك"، حطي تخلل التتويج فيديو تعريفي للفائزين، وتعريف الزوار بنشاطهم من خلال شاشة ضخمة تم عرضها في منطقة جدار العجائب، كما صاحب تتويج الفائزين إطلاق الالعاب النارية تعبيراً عن الإنجاز الذي حققوه.

ورافق الطفلين والدتهم السيدة أماني الطويرقي التي عبّرت عن فخرها واعتزازها بتحقيق إبنها وبنتها الفوز بالجائزة، مشيرة إلى أنها اكتشفت مواهب جديدة في "بيان وأحمد"، معبرة عن شكرها الجزيل لموسم جدة على اهتمامهم بالمواهب والكوادر الوطنية.

وكشفت أماني بأن أبناءها وضعوا اللبنة الأولى في مواصلة طريق النجاح وصقل مواهبهم، مؤكدة أن هذي اللبنة ستدفعهم للثقة بالنفس وتحقيق الطموحات في المستقبل، موضحة بأن أحمد يملك مواهب رياضية متنوعة في حين تملك بيان موهبة موسيقية في ذاتها.

وتحدث أحمد الفائز في المسابقة مع شقيقته معبراً عن سعادته الكبيرة بالفوز، مشيراً إلى أن دعم أسرته ساعده على خوضه المنافسة، كما أكدت بيان بأن هذه الجائزة تدفعها لمواصلة الشغف وتحقيق الإنجازات مستقبلاً.

وكان موسم جدة قد أعلن مطلع يونيو الجاري عن إطلاق مسابقة تفاعلية فريدة من نوعها مع زوار الموسم؛ تتيح لهم فرصة إبراز مواهبهم في التقديم التلفزيوني، وتغطية أحداث الموسم لتوثيق الفعاليات، من خلال تسجيل مقاطع فيديو بأجهزة الهاتف المحمول، والمنافسة على فرصة الفوز بجائزة قيّمة قدرها 30 ألف ريال.

وحددت المسابقة المشاركات في سن بين 8 - 14سنة، ويتمثّل المحتوى في تغطية فعاليات إحدى مناطق الموسم، ونشر المشاركات على منصة "التيك توك"، من خلال هاشتاق (#مذيع_الموسم)، لإتاحة الفرصة للجمهور لنشر مواهبهم الإعلامية في التغطيات والتوثيق لتجاربهم الجميلة في مناطق فعاليات الموسم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"