"الداخلية السعودية" تعلن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية بـ"حرس الحدود"

المديرية العامة لحرس الحدود
المديرية العامة لحرس الحدود

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، اليوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري، نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة لحرس الحدود على رتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي) للرجال.

رابط نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية بـ"حرس الحدود"

دعت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، المتقدمين الدخول عبر منصة (أبشر توظيف) https://jobs.sa، لمعرفة نتيجة وطلبات القبول.

وكانت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية قد أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة لحرس الحدود على رتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي) للرجال. حيث تم استقبال طلبات القبول، خلال الفترة من 14 إلى 19 مايو 2022، عبر منصة (أبشر – التوظيف) عبر الرابط التالي https://jobs.sa.

المديرية العامة لحرس الحدود تحقق جائزة "التميز المؤسسي في كفاءة الإنفاق"

وعلى صعيد آخر، حققت المديرية العامة لحرس الحدود، جائزة "التميز المؤسسي في كفاءة الإنفاق" في دورتها الرابعة، والمقدمة من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية.

وكانت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية قد أعلنت، يوم 22 يونيو الجاري، عن الجهات الحكومية الحاصلة على جائزة التميز العملي والمؤسسي في كفاءة الإنفاق في دورتها الرابعة. وحصدت وزارة الداخلية 8 جوائز في التميز العملي والمؤسسي في كفاءة الإنفاق.

مذكرة تعاون بين المديرية العامة لحرس الحدود والمركز الوطني للأرصاد

وعلى جانب آخر، قامت المديرية العامة لحرس الحدود بتوقيع مذكرة تعاون مع المركز الوطني للأرصاد، وذلك في مقر أكاديمية جدة للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بمحافظة جدة، وبحضور اللواء محمد بن عبدالله الشهري، مدير عام حرس الحدود، والدكتور أيمن سالم غلام، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد.

وتهدف مذكرة التعاون، التي وقعتها المديرية العامة لحرس الحدود والمركز الوطني للأرصاد، إلى إنفاذ توصيات اللجنة الوطنية الدائمة لإدارة الكوارث البحرية، والتعاون في مجالات التدريب والأنشطة البحثية والتعليمية والمجتمعية المشتركة، وتعزيز التبادل الأمثل والفاعل لمواجهة المتطلبات المحلية والالتزامات الدولية، وكذلك تبادل المعلومات ونقل المعرفة والخبرات بين الجانبين.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"