هل سيعود بن أفليك لشخصية باتمان؟.. جيسون موموا يكشف 

بن أفليك وجيسون موموا- الصورة من حساب جيسون موما pride of gypsies على إنستغرام
بن أفليك وجيسون موموا- الصورة من حساب جيسون موما pride of gypsies على إنستغرام

أعلن "بن أفليك" من قبل أنه سيتقاعد من تصويره لباتمان، وكان صريحاً حول مدى الصعوبة التي وجدها في تجسيد الشخصية في Batman v Superman, Justice League. لكن يبدو أن الممثل لا يستطيع حمل نفسه على ترك الشخصية تماماً. فقد تم الكشف الآن عن أن باتمان أو شخصية "بروس واين" سيظهران مرة أخرى في تكملة Aquaman العام المقبل في Aquaman and the Lost Kingdom، بالإضافة لفيلم The Flash، والذي من المقرر إطلاقه في عام 2023 أيضاً.

جيسون موموا يكشف عن الخبر


كشف عن الخبر "جيسون موموا" بنفسه صاحب شخصية "آرثر كاري"، على حساب إنستغرام الخاص به، حيث نشر صورة له مع "أفليك" وعلق قائلاً: "لم شمل بروس وآرثر مجدداً. أحبك وأفتقدك بن. استكشفت جولات استوديو WB للتو على ما يرام".
سيكون Aquaman and the Lost Kingdom هو العمل الخامس لـ"بن أفليك" في شخصية باتمان. قدم الدور أول مرة في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice عام 2016، ومن المقرر إعادة إنتاجه في فيلم The Flash للعام المقبل. وقدم الشخصية في فيلم Suicide Squad عام 2016. في عام 2017 قدم "أفليك" دور "بروس واين"/ باتمان في Justice League.

تفاصيل الفيلم


لا توجد كلمة حتى الآن حول حجم دور "أفليك" في فيلم Aquaman and the Lost Kingdom القادم، والذي من المقرر أن يصل إلى دور السينما العام المقبل. عاد "موموا" كبطل، المعروف باسم "آرثر كاري"، ويعود "جيمس وان" كمخرج. كتب Aquaman and the Lost Kingdom بواسطة "ديفيد ليزلي جونسون".
يضم الفيلم عدداً من النجوم في مقدمتهم، "جايسون موموا"، "آمبر هيرد"، بالإضافة إلى كلٍ من، "نيكول كيدمان"، "باتريك ويلسون"، "ويليم دافو"، "دولف لندغرين"، وغيرهم من النجوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»