الأمير إدوارد يختتم ألعاب الكومنولث الـ22 في برمنغهام

الأمير إدوارد- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
الأمير إدوارد- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
تم الإعلان رسمياً عن ختام دورة ألعاب الكومنولث الثانية والعشرون في برمنغهام، شديدة التنافسية، حيث قاد الأمير "إدوارد"، إيرل ويسيكس ونائب راعي الكومنولث للرياضة، العائلة المالكة في شكر جميع المشاركين في ألعاب الكومنولث في برمنغهام وأشرف على حفل توزيع الميدالية الأخيرة في ألعاب الكومنولث.
قدم الأمير "إدوارد" الميداليات في حدث هوكي الرجال لإسدال الستار على الحدث الرياضي في برمنغهام 2022. حصلت أستراليا على الميدالية الذهبية، بينما حصلت الهند على الفضة، وفازت إنجلترا بالميدالية البرونزية. كما قضى الأمير "إدوارد" بعض الوقت في شكر فرق الدعم العاملة في الرياضة بما في ذلك كرة القدم للفتيات والفتيان.
تم افتتاح الألعاب رسمياً من قبل أمير ويلز نيابةً عن الملكة "إليزابيث". وحضر كلٌ من دوق ودوقة كامبريدج- الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"- والأميرة "شارلوت" والأميرة "آن" والسير "تيموثي لورانس" الأحداث خلال الألعاب.

الأمير إدوارد يشهد ألعاب الكومنولث ويشيد بالمنظمين والمتطوعين


في وقتٍ سابق، أشاد الأمير "إدوارد"- الذي حضر عشرات الأحداث على مدار الألعاب- بالمنظمين والمتطوعين للألعاب في سلسلة من الاجتماعات مع اقتراب دورة الألعاب من نهايتها، حيث التقى بعشرات المتطوعين في زيارته الأخيرة إلى مركز ساندويل للألعاب المائية التي شهدت مسابقات الغوص.
أمضى بعض الوقت في مركز القيادة متعدد الوكالات للألعاب حيث تعمل الشرطة والوكالات الحكومية لضمان سير الأمور بسلاسة.
كانت هناك أيضاً زيارة لمركز البث الدولي الذي أتاح لملايين الأشخاص حول العالم الاستمتاع بالحدث الرياضي. كما شهد إيرل ويسيكس استمرار مسابقات الكريكيت وشاهد نصف نهائي الاسكواش الزوجي.
ومثل زوجها، حضرت "صوفي" كونتيسة ويسيكس عشرات الأحداث في ألعاب الكومنولث. غالباً ما كان الزوجان برفقة أبنائهما، "لويز مونتباتن وندسور" و"جيمس فيكونت سيفيرن".

ألعاب الكومنولث 2026

كجزء من اليوم قبل الأخير من الألعاب، قدم الأمير "إدوارد" علم ألعاب الكومنولث CWG 2022 إلى حاكم فيكتوريا، حيث ستكون ولاية فيكتوريا بأستراليا هي المضيفة التالية لألعاب الكومنولث في عام 2026.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»