منة شلبي لكريم عبد العزيز في يوم ميلاده: الأجمل والأصدق بلا منافس

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على الفيس بوك
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على الفيس بوك

احتفلت النجمة منة شلبي بيوم ميلاد صديقها المقرب النجم كريم عبد العزيز الذي يوافق اليوم 17 أغسطس، ووجهت له رسالة كشفت فيها عن عمق العلاقة الإنسانية بينهما، مؤكدة أنه خارج تصنيف الأصدقاء وزملاء المهنة أو حتى عشرة العمر، وله مكانة خاصة به.

منة شلبي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

منة نشرت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك صورة لها برفقة كريم عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: فيه أصحاب وفيه زمايل وفيه عشرة عمر.. وفيه كوكي الأجمل الأصدق الأعظم بلا منافس، سنة سعيدة أوي يا أبو علي.

وسبق أن شاركت منة شلبي في تحرير الكتاب التذكاري الصادر عن مهرجان القاهرة السينمائي بمناسبة تكريم كريم عبد العزيز ووصفته في جملة واحدة تقول: روح طفل وجدعنة راجل.

يذكر أن كريم عبد العزيز من مواليد 17 أغسطس 1975، وهو ابن المخرج محمد عبد العزيز، وخريج معهد السينما قسم إخراج دفعة عام 1997، وقدم عمله الأول وهو طفل بالمشاركة في فيلم "انتبهوا أيها السادة"، و"البعض يذهب للمأذون مرتين"، عام 1978، من إخراج والده محمد عبد العزيز، ثم فيلم "المشبوه" عام 1981، مع عادل إمام وسعاد حسني وإخراج سمير سيف.

بوستر فيلم في محطة مصر - الصورة من أرشيف المركز القومي للسينما

وسبق له التعاون مع منة شلبي في عملين من أبرز أفلامه، الأول "واحد من الناس" والثاني "في محطة مصر" وعرضا عام 2006، ولم يتجدد التعاون بينهما من وقتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».