عمر كمال: لم أعلن اسم حبيبتي حتى لا أدفع ثمن أخطائها

عمر كمال - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

في أول تعليق على سبب تكتمه هوية حبيبته، أكد مطرب المهرجانات عمر كمال، أنه ارتبط مرة واحدة فقط وكان على وشك الزواج بنهاية هذا الصيف، ولكنه انفصل عن خطيبته، مشيراً إلى أنه سيعلن اسم حبيبته قبل الزفاف بأيام فقط؛ حتى لا يدفع ثمن أخطائها على السوشيال ميديا، ويتم الربط بين أي تصرف لها وبين مشواره الفني!!!

عمر كمال - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وقال عمر كمال في لقاء مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية: مش أي واحدة بظهر معاها في صورة يبقى مرتبط بيها لو كدا يبقى هتجوز الدنيا كلها، وأنا كان ليا تجربة ارتباط من فترة ومحصلش نصيب وفرحي كان هيبقى آخر الصيف ده، وعمري ما هقول اسمها عشان مدفعش فاتورة غلطاتها، وهيقولوا خطيبة عمر كمال عملت كذا وراحت فين.

وأردف: الحب دا رزق أنا عندي 31 سنة وحبيت مرة واحدة في حياتي، ونفسي ألاقي زوجة صالحة تصونني.. نفسي أفرح.. ولو ارتبطت هقول لأني إنسان صريح ولكن هعلن لما أكون ماسكها وهي جنبي على الكوشة، ومش هغني في فرحي لأني غنيت في أفراح كل الناس وتعبت عايز أرقص بقى.

وكشف عمر كمال سبب مقاضاة الفنان تامر عاشور له، مشيراً إلى أن السبب هو أغنية "قولوا له سماح"، قائلاً: لما تامر نزل أغنية قولوا له سماح قال للناس تغنيها، فغنتها ونزلتها، وما كنتش وقتها اتشهرت لسه، ففوجئت إنه رافع عليا قضية تعويض، وخلصتها.

وعن أزمة أغنية "مبسوطين" الذي اتهم فيها بسرقة جزء من أغنية الفنانة أم كلثوم أكد أنه أنهاها قبل أيام ودفع الرسوم المطلوبة، مؤكداً أنه دفع خلال الأسبوع الماضي 200 ألف، للتخلص من كل أزماته المتعلقة باقتباس المحتوى وحقوق الملكية الفكرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».