بمناسبة يوم التشيز برجر .. تعرفوا إلى أفضل مطاعم البرجر في دبي

بمناسبة يوم التشيز برجر .. تعرفوا إلى أفضل مطاعم البرجر في دبي
بمناسبة يوم التشيز برجر .. تعرفوا إلى أفضل مطاعم البرجر في دبي

يوافق يوم الـ 18 من سبتمبر من كل عام "يوم التشيزبرجر"، وتعتبر شريحة الجبن واحدة من أهم مكونات ساندوتش البرجر حالياً لكن هناك من يريد مزيداً من المتعة ويرغب في زيادة شرائح الجبن أو في برجر غارق في الجبن، لذلك يحتفل العالم في هذا اليوم بهذه الوجبة التي تعد في مقدمة قوائم طعام أغلب المطاعم بل وظهرت هناك مطاعم متخصصة في "التشيز برجر" وتبدع في طرق تقديمه، لذلك تقدم لكم "سيدتي" فيما يلي قائمة بأفضل المطاعم الموجودة في إمارة دبي.

تابعوا المزيد : أفضل المطاعم الرومانسية في الدمام

مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري

يعتبر مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري واحداً من أشهر وأبرز المطاعم التي تقدم التشيز برجر بشكل مميز ولذيذ، وعلى الرغم من أنه ليس مطعماً متخصصاً فقط في البرجر وأنواعه إلا أنه يوفر تجربة برجر بالجبن ممتعة للغاية.


مطعم Le Burger

مطعم Le Burger في دبي - الصورة من حساب المطعم الرسمي على إنستقرام

يتميز مطعم Le Burger في دبي بتوفيره المزيد من إضافات الجبن لعشاقها على البرجر المميز الذي يقدمه مع الناتشو والهلابينو الحار وحلقات البصل المقرمشة وحبن الشيدر والخس ومزيج من الصلصات!

مطعم Le Burger في دبي - الصورة من حساب المطعم الرسمي على إنستقرام

مطعم Pickl

مطعم Pickl في دبي - الصورة من الموقع الرسمي للمطعم

يعتبر مطعم بيكل الموجود بفروعه المتعددة داخل إمارة دبي واحداً من أبرز المطاعم التي تقدم تجربة مميزة للبرجر بكافة أنواعه وكذلك تجربة التشيز برجر اللذيذة.

تجربة لذيذة للتشيز برجر في مطعم Pickl - الصورة من الموقع الرسمي للمطعم

مطعم She Burger

مطعم She Burger في دبي - الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

يعتبر مطعم شي برجر من المطاعم المميزة في تقديم كافة أنواع البرجر، حيث يسعى إلى نقديم أجود أنواع اللحوم لزبائنه مع توفير قدر مناسب من الجبن والمكونات التي تجعل من البرجر تجربة مذاق لا تنسى.

مطعم Salt Bae Burger

يعتبر واحداً من أفضل مطاعم دبي التي تقدم البرجر بجميع أنواعه، ويتميز المطعم المتواجد في مركز دبي المالي العالمي DIFC بامتلاكه أفضل الطهاة البارعين في تجهيز ساندوتش برجر بالجبنة.