اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92: عروض الفنادق والمنتجعات في الرياض ودبي والمالديف

فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض- الصورة من المصدر
فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض- الصورة من المصدر
منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف
منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف
فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض- الصورة من المصدر
منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف
2 صور

يعد اليوم الوطني السعودي ، موسما للعروض والمسابقات للكثير من الجهات والمنتجات في القطاعين العام والخاص ، ومنها العروض في مجال الفندقة والسياحة والتي جمعنا لكم جانبا منها في كل من الرياض ودبي والمالديف في التقرير التالي :


فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض

فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض- الصورة من المصدر
 

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر، يحتفل فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي على طريقته بتقديم عرضين رائعين ليدعو ضيوفه للاحتفاء بالمناسبة الغالية من خلال عرض لتمديد الإقامة وعرض البوفيه الحافل بالأطباق الشهية.ويدعو الفندق ضيوفه وزائريه للاستمتاع ببوفيه عشاء مميز في مطعم سيفن بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ليقدم لهم تشكيلة واسعة من الأطباق الطازجة والخيارات التي تلبي مختلف الرغبات من أنواع السلطات اللذيذة إلى الحلويات المتنوعة والشهية. يقدم هذا البوفيه يوميّ 23 و 24 سبتمبر 2022 فقط وبسعر جذاب، ليستمتع الضيوف بإطلالة مدهشة على مدينة الرياض من الشرفة الخارجية أثناء تناول طعامهم في هذا الفندق الذي يقع على مقربة من أجمل معالم المدينة مثل الرياض بارك ويو ووك وأفخم مراكز التسوق.

ولمواصلة الاحتفالات بهذه الذكرى المميّزة، يدعو فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي الضيوف للإقامة والاستفادة من عرض تمديد الإجازات حيث يحصل الضيوف ممن يحجزون الإقامة لليلتين من 23 إلى 24 سبتمبر على ليلة ثالثة . وبهذا سيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بعرض البوفيه أثناء إقامتهم وعيش ذكريات لا تنسى في قلب الرياض.

مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

تنتظرك عطلة مذهلة لليوم الوطني السعودي في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) مع الباقات والعروض الشاملة كلياً والتي سيوفرها المنتجع لفترةٍ محدودة تسمح للضيوف بالحصول على الرفاهية التامة في أجنحة المنتجع الفسيحة والفاخره خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، بينما يستمتعون في مجموعة من عروض الطهي المتنوعة.

يعد المنتجع متعدد الأجيال وجهةً سياحية فاخره لقضاء عطلة عائلية مميزة أو ملاذ هادئ لعطلة مع الأصدقاء، كما يوفر تجربة جزر المالديف المثالية مع مجموعة من الرياضات المائية المثيرة وأنشطة للأطفال وتجارب السبا و العافية والاستمتاع بتناول الطعام المتنوع الذي يناسب كل الأذواق.

أهم المميزات التي يوفرها المنتجع الفاخر :

1- أجنحة فاخرة

يضم المنتجع 60 فيلا تقع فوق سطح الماء والشاطئ مع إطلالات خلابه على شروق الشمس أو غروبها، كما أن كل منها مجهز بمسبح خاص ودش في الهواء الطلق وتراس خشبي واسع مما يجعلها من الخيارات المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والعزلة. توفر فيلا دوبلكس فوق سطح الماء في المنتجع وفيلا دوبلكس الشاطئية المكونة من غرفتي نوم مساحة واسعة للعائلات والمجموعات الكبيرة، أو للأزواج الذين يبحثون عن بعض المساحة الإضافية.

2- أنشطة لجميع الأعمار في المنتجع

يقدم مركز الغوص والرياضات المائية في المنتجع العديد من الأنشطة والفعاليات فوق الماء وتحت الماء والتي تشمل الغطس ومشاهدة الدلافين والتزلج الهوائي والتزلج على الماء، وهو يعتبر مثالياً للبالغين والأطفال الأكبر سناً. أما في نادي ليتل غريفينز (Little Griffins Kids Club) الساحر المُخصص للضيوف الصغار، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و 11 عاماً أن يكونوا مشغولين ب 100 نشاط وفعالية تعليمية مختلفه، وحمام سباحة مخصص للأطفال، وحتى سفينة قراصنة بطول 43 قدما للعب فيها والحصول على متعة غير محدودة طوال اليوم

3- سبا من جيه دبليو (Spa by JW)

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بأقصى درجات المتعة في سبا جيه دبليو (Spa by JW) الفاخر، مع مجموعة واسعة من أنشطة السبا والعافية التي يقدمها المعالجون المهرة في المنتجع. تم تجهيز السبا الواقع فوق سطح الماء بست غرف علاج للأزواج وجناح علاج ديلوكس واحد، يوفر كل منها إطلالات بانورامية لامتناهية على المياه اللازوردية حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالعلاجات المميزة التي تلبي احتياجات البالغين والأطفال على حد سواء. كما يمكن للضيوف أيضاً حجز جلسة تدريب شخصية أو دروس اليوغا مع مدرب العافية في المنتجع، أو الانضمام إلى جلسة تأمل مصحوبة بمرشدين لتجديد شباب العقل والروح والجسد.

4- ملاذ طهي فاخر في جزر المالديف

أما بالنسبة لعشاق المأكولات وتجربة الأطباق الجديدة سيكونون سعداء بعروض الطهي المتنوعة التي يقدمها منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف عبر أماكن الطعام والشراب الثمانية المنتشره في المنتجع والتي توفر المأكولات اليابانية والتايلاندية والإيطالية، حيث تُقدم كل وجهه لتناول الطعام شيئاً خاصا لكل ضيف. كما يتوفر للضيوف خيار حجز تجارب تناول الطعام حسب الطلب مثل عشاء مالافاي (Malafaaiy) ، والذي هو عبارة عن وليمة مالديفية تقليدية تقدم على الشاطئ، مصحوبة بطبول بودو بيرو التقليدية والغناء على الأغاني المحلية.

5- العرض الشامل كلياً "سايفر ذا إندليس" (Savor The Endless)

لتحقيق أقصى استفادة من أماكن تناول الطعام الاستثنائية في المنتجع، يمكن للضيوف الشروع في رحلة طهي انتقائية مع باقة "سايفر ذا إندليس" (Savor The Endless) الشاملة كلياً وًلفترة محدودة والتي تسمح للضيوف بتذوق مختلف انواع الأطباق الى ما لانهاية.يتوفر العرض لفترة محدودة حتى 31 سبتمبر 2022، ويسمح لأعضاء Marriott Bonvoy® بالحصول على 25 ألف نقطة إضافية لكل حجز.

مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

يقع مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف JW Marriott Maldives Resort & Spa في جزيرة فاغارو، في منطقة شيفياني أتول، ويقدم كل ما يحتاجه الضيوف لقضاء إجازة عائلية فاخرة خالية من الإجهاد مع تجارب ثرية للروح والعقل والجسد من خلال رحلة من التجارب الحقيقية مع العائلة، وعروض طهي المُختاره بدقة وخدمة الخمسة نجوم. يضم المنتجع 60 فيلا فاخره، تقع على الشاطئ وفوق الماء، وتحتوي جميعها على حمامات سباحة خاصة، وأسطح خشبية واسعة مع مناظر بانورامية خلابة تُطل على مياه المحيط الهندي .

 

منتجع جيه ايه ذا ريزورت

منتجع
        منتجع جيه ايه ذا ريزورت

 

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، تمدّد جيه ايه للمنتجعات والفنادق فترة سريان عروضها الخاصة التي تتيح للضيوف إمكانية الإقامة في فنادق المدينة أو المنتجعات الشاطئية أو الجبلية – لتوفر خيارات تناسب جميع الأذواق والرغبات في دبي.حيث يسري العرض على الإقامة من 22 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر 2022 ويتضمن خصماً قدره 25 % على أفضل أسعار الغرف المتاحة مع بوفيه الإفطار بالإضافة إلى رصيد بقيمة 25% في الفندق أو المنتجع المختار يستخدم في المطاعم والتجارب.
وبهذا يمكن للضيوف الاستمتاع بالمزيج المثالي من الاسترخاء والتشويق عند اختيار أي من فنادق منتجع جيه ايه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي والذي يمتد بمساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الخيارات الشيقة والمغامرات الممتعة على شاطئه الجميل بطول 800 متر، أو التوجه إلى المنتجع الجبلي فندق جيه ايه حصن حتّا أو إلى قلب مدينة دبي بفندقي جيه ايه برج شاطئ الواحة وجي ايه أوشن فيو في جميرا بيتش ريزدنس، أو فندق ذا مانور باي جيه ايه، وهو فندق أنيق يبعد بضعة دقائق فقط عن فستيفال بلازا ومول ابن بطوطة. ويحصل الضيوف كذلك على رصيد بقيمة 25% يمكنهم استخدامه في المطاعم والتجارب المتعددة المتاحة.

استكشفوا المزيد من القيمة وأروع التجارب مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق لتعيشوا لحظات لا تنسى سواء اخترتم وجهات المدينة أو الشاطئ أو الجبال واستفيدوا من خصومات بنسبة 25 بالمائة على أفضل أسعار الغرف بالإضافة إلى رصيد بقيمة 25% في الفندق أو المنتجع المختار لاستخدامه في المطاعم والتجارب.

منتجع جيه ايه ذا ريزورت

في أكبر منتجع للتجارب بدبي، يمكن للضيوف التواصل مع الطبيعة الغنّاء والحياة البرية في المنتجع الذي يضم ثلاثة فنادق من فئة خمس نجوم، وهي: جيه ايه فندق الشاطئ، وجيه ايه بالم تري كورت، وجيه ايه ليك فيو. وبالإضافة لذلك، يمكن للضيوف الاختيار بين 6 برك سباحة مبرّدة وشاطئ خاص بطول 800 متر ومجموعة تضم أكثر من 40 تجربة شيقة تناسب كافة الأعمار والأذواق إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في المنتجع ومنها مطعم كينارا باي فيكاس كانا، والمطعم الإيطالي سيت ومقهى سبورتس كافيه المطلّ على مرسى القوارب الخاص بالمنتجع، ونادي الشاطئ الذي افتتح حديثًا – سول بيتش.

تجربة المدن : جيه ايه برج شاطئ الواحة وجيه ايه أوشن فيو

للراغبين بالجمع بين صخب المدينة ومعالمها الجميلة وبين الاسترخاء على الشاطئ، يقدم كل من فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة وفندق جيه ايه أوشن فيو في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس الوجهة المثالية، حيث يقعان على واحد من أكثر الشواطئ حيوية في الإمارات في قلب منطقة جي بي آر على مقربة من صالات السينما والمتاجر والمطاعم. ويضم كل منهما برك السباحة الجميلة والمطاعم والمقاهي المتعددة ومنها مطعم البيتزا الشهير من نيويورك "موتورينو" و "أوف سايد" – وهو المقهى الرياضي المحبوب.

ذا مانور باي جيه ايه

يمثل فندق ذا مانور باي جيه ايه الوجهة المثالية للاسترخاء والراحة بفضل ديكوراته الأنيقة وتصميمه العصري، حيث يضم مقهى إماراتيًا مميزًا هو "يلسة" بالإضافة إلى المطاعم التي تعمل على مدار اليوم واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وصالة رياضية مجهزة بالكامل وبركة سباحة على سطح الفندق. يمتاز ذا مانور باي جيه ايه بموقعه في الفرجان، على بعد دقائق من عدة مراكز للتسوق ومن محطة المترو، بما فيها فستيفال بلازا وابن بطوطة مول.

تجربة الجبال: فندق جيه ايه حصن حتّا

الوجهة الأمثل للابتعاد عن صخب المدينة وللتجول في مساحات واسعة وهادئة، والمنتجع الجبلي الأول والوحيد في دبي، هو فندق جيه ايه حصن حتّا الذي يضم 53 غرفة في أحضان جبال حجر الشاهقة. يقع الفندق على مسافة 90 دقيقة فقط من وسط دبي، ويطل على مناظر طبيعية رائعة مما يجعل من حتّا الخيار المثالي لإجازة هادئة للباحثين عن المزيد من الخصوصية والمساحات الواسعة. يضم المنتجع كذلك مطعمين وبركتيّ سباحة خارجيتين مبردتين والعديد من الأنشطة الخارجية، ليقدم الملاذ المثالي لموسم الصيف والاستمتاع بالهواء النقي والسكينة في قلب جبال حجر.