طبيب برازيلي يجري عملية الولادة لزوجته داخل مصعد

طبيب برازيلي يجري عملية الولادة لزوجته داخل مصعد
طبيب برازيلي يجري عملية الولادة لزوجته داخل مصعد
عندما وجد طبيب توليد برازيلي زوجته أخصائية التغذية في حالة مخاض في مصعد منزلهما، لم يكن أمامه إلا أن يمارس مهنته وساعدها على الإنجاب وقد خرجت طفلتهما بالمصعد ثم تم نقلها إلى المستشفى بمجرد فتح باب المصعد . وفقاً لموقع (dailymail) رصدت عدسات كاميرات المراقبة، لحظة توليد الطبيب البرازيلى دانيلو ألميدا لزوجته، داخل مصعد بالمبنى السكنى وسط البرازيل.ويذكر أن الدكتور دانيلو ألميدا كان في مكتبه، عندما نبهته زوجته أخصائية التغذية ديبورا بيطار، بأنها على وشك الدخول في المخاض.

لقطات بجانب المصعد

تظهر لقطات فيديو لكاميرا مراقبة شاركتها الأسرة على حساب الطبيب على انستجرام، أخصائية التغذية ديبورا بيتار تقف بجانب باب المصعد، وهو على وشك الإغلاق، حيث وضعت الزوجة يدها على بطنها وهي تشعر بانقباض ثم تجلس القرفصاء عندما تشعر أنها على وشك الولادة، بعد ذلك تمد يدها لمنع الباب من الانغلاق. ونقلت صحيفة الميديا عن موقعها الإخباري البرازيلي "كان كل شيء سريعًا للغاية ورائعًا"، كنا نذهب إلى المستشفى، لكن جوليا الطفلة المولودة قررت أن يتم ولادتها في المصعد". ألميدا ، الذي يقول إنه قام بتوليد أكثر من 5000 طفل ، شوهد في الفيديو وهو يسقط حقائب زوجته على الأرض ثم يضع جوليا في حضن بيتار زوجته قبل أن يقطع الحبل السري.بعد لحظات كانت بيتار تمشي في الردهة وهي تحمل ابنتها في بطانية.وتقول: "كل شيء ممكن أن يحدث في حياتنا".

الطبيب يتذكر ولادة ابنته الكبيرة

تذكر ألميدا: أن ولادة ابنتنا الأولى أماندا، البالغة من العمر عامين، كانت طبيعية، لكن ما حدث مع طفلتنا جوليا كان صادمًا بعض الشيء. وأوضح أن "معظم الولادات التي أجريتها طبيعية". تستمر الولادات " أقل من ساعتين. لقد رأيت آخرين ، لكن هذا فاجأني. هرع الطبيب البرازيلى ألميدا إلى المنزل، وكان يصطحب زوجته إلى المصعد فى رحلة إلى المستشفى في أنابوليس، عندما شعر فجأة أن الطفلة المولودة جوليا على وشك القدوم إلى العالم.