موديلات أحذية نسائية براقة ولامعة لسهرات 2022-2023

موديلات أحذية براقة ولامعة
موديلات أحذية براقة ولامعة

يُعد الحذاء من قطع الإكسسوار الضرورية لتنسيق الإطلالات اليومية المختلفة، وقد قدمت أشهر الدور العالمية العديد من الأحذية البراقة التي تناسبك في السهرات وحفلات الزفاف والخروجات المسائية بأشكال وتصاميم تخطف الأنظار.

حذاء باللون الأبيض من إيفان يونغ Ivan Young

حذاء باللون الأبيض من إيفان يونغ Ivan Young

لإطلالة مسائية أنيقة، قدمت ماركة إيفان يونغ Ivan Young هذا التصميم الجذاب لصندل باللون الأبيض ومرصع بالفصوص اللامعة، صُمم من الجلد اللامع، بمقدمة مُدببة ومفتوحة بأشكال دائرية على شكل زهرة وتتصل بحزام رفيع مع إبزيم رفيع للإغلاق، وجاء بكعبٍ عالٍ رفيع مرصع بفصوص لامعة ونعل رفيع باللون الأبيض بتصميم جذاب وأنيق.
تابعي المزيد كيف ظهر الصندل في عروض هذا الشتاء؟

حذاء لامع من فيندي Fendi

حذاء لامع من فيندي Fendi

لإطلالة أنثوية أنيقة تناسبكِ في السهرات وحفلات الزفاف قدمت ماركة فيندي Fendi هذا الحذاء الجذاب، حيث صُمم بسيور مرصعة بالألماس اللامع ومقدمة مفتوحة أمامية، وصمم بإبزيم ملتف حول الساقين مرصع بالألماس مع الجلد باللون البني، وجاء النعل مرتفعاً باللون البني مع كعب متوسط الطول مرصع بالكامل بفصوص الإستراس والفصوص اللامعة.

 

حذاء باللون الفضي من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

حذاء باللون الفضي من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
اخترنا لك من علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli هذا الحذاء المصنوع من الجلد الشفاف حيث صمم بمقدمة أمامية صغيرة باللون الفضي، وجزء شفاف ومزينة بفيونكة كبيرة باللون الفضي، وجاء النعل مرتفعاً رفيعاً باللون الفضي مع كعب رفيع مرصع بلؤلؤة واحدة إضافة إلى إبزيم رفيع باللون الفضي، وصممت بأسلوب يكشف الكاحل بالكامل.

تابعي المزيد موديلات أحذية كعب قصير لإطلالات مريحة


ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني