ماجد المهندس يحتفي باليوم الوطني لدولة الكويت

ماجد المهندس- الصورة من حسابه بالانستغرام
ماجد المهندس- الصورة من حسابه بالانستغرام

شارك عدد من النجوم في الوطن العربي والخليج الاحتفاء باليوم الوطني لدولة الكويت الذي يوافق اليوم الخامس والعشرون من فبراير، ومنهم الفنان ماجد المهندس الذي نشر صورة تحمل علم الكويت وكتب كلمات تهنئة على حسابه الرسمي في تويتر.

ماجد المهندس يغرد بمناسبة اليوم الوطني الكويتي

عبر حسابه الرسمي في تويتر نشر الفنان ماجد المهندس صورة مميزة تضم علم الكويت وأبرز معالمها، وكتب احتفاء باليوم الوطني لدولة الكويت تغريدة جاء بها "كل عام والكويت الحبيبة وشعبها الطيب و حكامها الكرام بألف خير"، وختم التغريدة بهاشتاق العيد الوطني الكويتي.
ولاقت التغريدة إعجاب الآلاف من متابعي الفنان على تويتر، وعبر الكثير منهم عن شكرهم لمشاعره تجاه الكويت، فيما أعاد الكثيرين إعادة تغريد ما كتب.

اليوم الوطني الكويتي

هو عطلة رسمية احتفالاً بذكرى استقلال الكويت عن المملكة المتحدة، ويحتفل به في 25 فبراير من كل عام، ومنذ عام 1992 تتزامن معه في 26 فبراير من كل عام احتفالات يوم التحرير.

ماجد المهندس وراشد الفارس وفؤاد عبدالواحد يحتفلون بالهلال وصيف أندية العالم

في ليلة مميزة شهدتها مدينة الرياض احتفالاً بالإنجاز العالمي لنادي الهلال بحصوله على وصافة كأس العالم للأندية لكرة القدم، أحيا الفنان ماجد المهندس والفنان راشد الفارس والفنان فؤاد عبدالواحد، حفلة فنية استثنائية احتفاءً بحصول فريق الهلال الأول لكرة القدم على وصافة بطولة كأس العالم للأندية التي جرت في المغرب، وأقيمت الليلة الفنية بحضور اللاعبين، على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، وذلك في اليوم الثاني عشر من شهر فبراير 2023.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»