الخدود المتدفقة موضة 2023 Rosy Cheeks

الخدود المتدفقة موضة 2023 Rosy Cheeks
الخدود المتدفقة موضة 2023 Rosy Cheeks-تصوير: محمد سيف

لا شيء يوقظ بشرتك ويعزّز جمالك الطبيعي تماماً مثل وضع البلاش على خدّيك. فمع طلّة الخدود الوردية والبشرة المتوهّجة، نحن نبحث جميعاً عن الظل المثالي للبلاشر، من أجل التألق بهذه الصيحة التي أشعلت العروض العالمية لعام 2023 من جهة، ومن جهة أخرى للتماشي مع أكبر صيحة التي احتلت أعلى نسبة بحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي #naturalblush. فماذا عن هذه الصيحة؟ وكيف تحصلين على الخدود الوردية الطبيعية؟ إليك هذا الدليل..

 

تصوير: محمد سيف Mohamed Seif mseifphotography
تنسيق الأزياء: جوني متىJony Matta
مكياج وشعر: كريستيان بو حيدر Christian bou Haidar
تمّ التصوير في أستوديو كريستيان بو حيدر Studio Christian bou Haidar

 

 


العثور على الظل المناسب من أحمر الخدود مهم حقاً في الحصول على بشرة متوهّجة، فبعض ألوان أحمر الخدود، يمكن أن تبدو غير مناسبة على الفتيات ذوات البشرة الداكنة، والأمر نفسه بالنسبة للبشرة البيضاء. لهذا، وفي حال كنت غير متأكدة من لون أحمر الخدود المناسب للون بشرتك، نقدم لك دليلاً سريعاً: إذا كانت لديك بشرة بنغمات دافئة أو زيتونية، نقترح عليك البحث عن ظلال وردية دافئة أو بلون التوت. أما إذا كانت لديك درجات تحتية باردة أو وردية، فاختاري درجات اللون الوردي الفاتح والخوخية الفاتحة.

 

 


ابدئي ببشرة موحدة


جهزي قاعدة بشرتك قبل أن تتّجهي مباشرة إلى وضع أحمر الخدود. اختاري كريم بي بي أو سي سي بتركيبة خفيفة تخفي العيوب وتحمي من أضرار أشعة الشمس، وتوحد لون بشرتك، وتبرز إشراقها بعيداً عن سماكة كريم الأساس. فالهدف هو إظهار البشرة مشرقة مع خدود متدفّقة. نستخدم عبارة متدفقة هنا، للدلالة على أنّ اللون المراد يحدث بشكل طبيعي عند تدفق الدورة الدموية إلى البشرة، تماماً مثلما يظهر على الخدود عند ممارسة الرياضة. ولكنّ رواد السوشيال ميديا قاموا بتحقيق هذه الصيحة في فيديوهات مصوّرة سريعة لبضع ثوانٍ، من خلال قرص الوجنتين والأنف، للحصول على اللون الزهري-المحمرّ.

تابعي المزيد: مكياج عروض الكوتور Best of Beauty Looks


ضعي البلاش الكريمي

باميلا رولان- Pamella Roland-©Launchmetrics/Spotlight.

 


أحمر الخدود الكريمي متعدّد الاستخدامات ويحاكي التدفّق الطبيعي بشكل جميل. ضعيه على خدّيك وتأكدي من وضعه بالطريقة الصحيحة. ابتسمي في المرآة وربّتي برفق على أقصى جزء من خدّيك. وزّعيه لأعلى على طول عظام وجنتيك، وضعيه في ضوء طبيعي حتى تعرفي الكمية التي تريدين وضعها اعتماداً على المستوى المطلوب للتدفق. للحصول على مظهر طبيعي، أضيفي القليل من البلاش إلى تجعّد العيون، على نهاية الأنف

 


امزجي واخلطي


السرّ في الحصول على خدّ متورّد هو المزج بسلاسة، بحيث تبدو حمرة الخدود كما لو كانت ظهرت بشكل طبيعي. الحيلة هي بأن تطبّقي بأصابعك وتلمّعي خدّيك بلطف بفرشاة مزج للحصول على لمسة نهائية فائقة النعومة، تبدو رومانسية وطبيعية. اختاري فرشاة خلط متعدّدة المهام وخالية تماماً من القسوة، حيث تساعد الشعيرات ذات الزاوية فائقة النعومة على توفير تحكّم إبداعي أكبر في النهاية أيضاً.

تابعي المزيد: صيحات جمالية لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. أحمر الخدود: أمبيانت لايتينغ بلاش من أورغلاس Hourglass, Ambient lighting blush.
  2. أحمر الخدود: بينك ليمونايد بلاش من فنتي بيوتي Fenty Beauty, Pink Lemonade Blush.
  3. أحمر الخدود: بينك كوتون كاندي بلاش من نارس NARS, Pink Cotton Candy Blush.


تابعي المزيد: إطلالات المكياج في أسبوع نيويورك NYFW fall 2023 Best Looks