بالفيديو أحمد إيراج يستعرض تماثيل الشمع في مسرح "محمد العلي"

أحمد ايراج- الصورة من حسابه  على الانستغرام
أحمد ايراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد ايراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد ايراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد ايراج- الصورة من حسابه  على الانستغرام
أحمد ايراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

بثَّ الفنان أحمد إيراج مقطعاً مصوَّراً، رصد فيه جانباً من مسرح محمد العلي، وتحديداً تماثيل الشمع المنتشرة في أرجائه.
وكتب إيراج على الفيديو: "تماثيل الشمع في مسرح محمد العلي". كما التقط صوراً معهاً، وعلَّق: "كم شخصية عرفتوا من تماثيل الشمع الموجودة في لوبي مسرح محمد العلي؟ اكتبوا تعليقاتكم".


واشتمل المقطع على تماثيل ماجد المهندس، محمد هنيدي، ناصر القصبي، عبدالله السدحان، عبادي الجوهر، طلال مداح، أبو بكر سالم، عبد الرب إدريس، خالد النفيسة، محمد العلي، أم كلثوم، مارادونا، وعبدالحليم حافظ.
ويوجد إيراج حالياً في الرياض، العاصمة السعودية، من أجل عرض مسرحية "عرش دراكولا" من 16 إلى 19 مارس الجاري، وكان قد نشر "بوستر" العمل، وكتب عليه: "أهلنا وحبايبنا بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً الرياض.. تم فتح شباك حجز التذاكر لمسرحية عرش دراكولا على مسرح محمد العلي في البوليفارد من 16 إلى 19 مارس".

"عرش دراكولا"

والمسرحية من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، وبطولة عبدالرحمن العقل، أحمد إيراج، زهرة عرفات، فهد البناي، محمد الرمضان، فاطمة الأنصاري، ونايف العنزي، وتدور أحداثها حول انتقام صاحب العرش "دراكولا"، الذي تمَّ قتله بالغدر، إذ تعود روح الملك الشريرة للحياة من جديد، وتنتقم من القاتل، وتنتهي الأحداث بشكل مأساوي للجميع، وتعتمد على مشاهد الصراع والخوف الذي يخيِّم على أبطالها للقضاء على الشر، وتتخللها بعض المواقف الكوميدية الساخرة لجذب أكبر قدرٍ من الانتباه، وكسر النمطية.

"حياتي المثالية"

كذلك انتهى إيراج أخيراً من تصوير مسلسلٍ جديدٍ، يحمل عنوان "حياتي المثالية"، وسيعرض في موسم دراما رمضان المقبل، من تأليف مريم الهاجري، وإخراج سائد الهواري، وإنتاج المجموعة الفنية، وبطولة نخبة من النجوم، منهم أحمد إيراج، فوز الشطي، خالد أمين، فهد باسم، مريم الغامدي، ومحمد العجيمي.
وذكر إيراج أن "حياتي المثالية" من الأعمال التي تندرج في إطار الكوميديا الرومانسية، ويجسِّد فيه دور "فواز" رجلٌ خفيف الظل، وطيب القلب، يحمل في داخله حباً كبيراً للناس المحيطين به، ويعيش صراعاً بسبب قصة حبٍّ، كان يعيشها سابقاً"، وقال: "مسلسل حياتي المثالية، يتحدث عن تبعات قصة الحب هذه على الشخصيات، وأتمنى أن نزرع البسمة على وجوه الجمهور من خلال وجبتنا الرمضانية الخفيفة".

أحمد إيراج في سطور

وأحمد إيراج ممثلٌ ومؤلفٌ من مواليد 4 سبتمبر 1979، بدأ مشواره الفني عام 1995 في مسرحية "شموع وتضحيات"، أما أول ظهور تلفزيوني له، فكان في مسلسل "عودة السندباد" عام 1996، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة بنها، كلية الآداب، قسم الإعلام، شعبة الإذاعة والتلفزيون، ويعمل في إذاعة دولة الكويت، قسم التمثيليات، وقام بتأسيس وإدارة مؤسسة "ريد كاربت" للإنتاج الفني والمسرحي والدعاية والإعلان، وقدم خلال مسيرته الفنية أعمالاً مسرحيه وتلفزيونية وسينمائية وإذاعية، منها مسلسل "جرح الزمن، سدرة البيت، ثمن عمري، عافك الخاطر، من شارع الهرم إلى، عودة خالتي".
اقرأ المزيد

أحمد إيراج وفوز الشطي يعلنان عن " حياتي المثالية"