أمير عيد يعتذر لـ محمد رمضان في "رامز نيفر إند" 

رامز جلال وأمير عيد - الصورة من الحساب الرسمي لـ رامز جلال على إنستغرام
رامز جلال وأمير عيد - الصورة من الحساب الرسمي لـ رامز جلال على إنستغرام
حل الفنان أمير عيد ضيف حلقة اليوم من برنامج "رامز نيفر إند" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، وقال الفنان رامز جلال خلال تقديم الحلقة: "معنا النهاردة مطرب حطم قواعد الغناء فارض نفسه علينا، وقرر يمثل وابتدا ينتشر ويتوغل، افرح يا أمير هنركب المطعم ونطير، والعالم كله هيتفرج عليك".

وأضاف رامز جلال: "بالنسبة لأدائه الغنائي بيطلع الروح، لو ظهر أيام أم كلثوم هتبلغ عنه، مؤسس نظرية قول أي خرط، وياريته اكتفى في الأغنية قرر يمثل، هذله ومش هحله".

تفاصيل المقلب


عند بداية المقلب من خلال المطعم الطائر بدأ الفنان أمير عيد تنتابه حالة من الخوف من السقوط وظل يردد "هنقع"، وعقب ذلك سيطرت على الفنان أمير عيد حالة من الهدوء أثناء تنفيذ المقلب.
ولم يشعر الفنان أمير عيد بالذعر أو الخوف طوال تنفيذ المقلب مع حركة الكرسي غير الطبيعية وعلى ارتفاع كبير ولم يفقد سيطرته على أعصابه أو يتفوه بأي لفظ مسيء، وقال بأن أكثر شخص سيفرح فيه لوقوعه في المقلب زوجته، بالإضافة إلى أعضاء فريقه الغنائي "كايروكي".



وعقب إنتهاء المقلب وكشف رامز جلال عن شخصيته علق أمير قائلًا: "كنت فاكر حياتنا انتهت، ولو أعرف مكنتش جيت البرنامج"، كما رفض الفنان أمير عيد تقديم اعتذار للفنان محمد رمضان حسبما طلب رامز جلال بعد وصفه أغنية "نمبر وان" بأنها أسوأ أغنية سمعها، وعلق قائلا: "معنديش مشكلة معاه"، إلا أنه قبل في النهاية قائلا: "أنا معملتش حاجة عشان أضايقه، والأغنية وحشة أعمل إيه، وهو أكيد مش فارقة معاه"، وقبل أمير عيد في النهاية أن يعتذر للفنان محمد رمضان قائلًا: "أنا أسف يا أستاذ محمد رمضان إن الأغنية قولت عليها مش حلوة".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»