زندايا تفاجيء جمهورها بالغناء في مهرجان كوتشيلا

Zendaya at Academy Museum of Motion Pictures on April 20, 2022 in Los Angeles, California. Momodu Mansaray/Getty Images/AFP
Zendaya at Academy Museum of Motion Pictures on April 20, 2022 in Los Angeles, California. Momodu Mansaray/Getty Images/AFP
فاجأت زندايا نجمة مسلسل Euphoria، البالغة من العمر 26 عاماً، الجمهور في المهرجان الموسيقي السنوي؛ كوتشيلا Coachella، في إنديو بكاليفورنيا، عندما انضمت إلى مجموعة أعمال المغني لابرينث labrinth.
بمناسبة أول أداء مباشر لها منذ أكثر من سبع سنوات، قامت زندايا بأداء أغنيتين أخيرتين من مجموعة لا برينث؛ I'm Tired وAll for Us، وقد كُتبت الأخيرة لمسلسلها Euphoria الذي يُعرض علىHBO .

زندايا تعبر عن سعادتها بالغناء


بعد أدائها في كوتشيلا، كتبت النجمة عبر خاصية قصص إنستغرام الخاص بها: "لا أستطيع التعبير عن امتناني بما يكفي لهذه الليلة الساحرة". وتابعت قائلة: "شكراً لأخي لابرينث لدعوتي ومنحني أجمل مساحة آمنة لأكون على خشبة المسرح مرة أخرى. وللجمهور الليلة... واو. قلبي ممتلئ، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية على الحب الذي تلقيته الليلة، لقد جعلتم أعصابي تتلاشى. أنا ممتنة للغاية".
بعد ساعات، شاركت نجمة Spider-Man: No Way Home مقطع فيديو لنفسها مرة أخرى تعرب فيه عن شكرها للمعجبين ولابرينث. قالت فيه: "أردت فقط أن أشكركم مرة أخرى على هذه الليلة الساحرة والجميلة. شكراً للمهرجان على دعوتي وجعل كل هذا يحدث حتى اللحظة الأخيرة... لم أسمع صراخاً كهذا في حياتي كلها. لا أعرف ما حدث، لا أعرف كيف كان صوتي، لكنني كنت أستمتع فقط. لقد كانت ليلة مميزة للغاية وكان الجميع يغني معي وكان رائعاً".

زندايا تعطي أولويتها للتمثيل

زندايا- التي أعطت الأولوية لمشاريع التمثيل في السنوات الأخيرة- انفتحت في تغريدة في مارس الماضي حول سبب ابتعادها عن ممارسة مهنة الموسيقى بعد إصدار I'm Tired. وغردت في ذلك الوقت قائلة: "لقد ابتعدت عن الموسيقى منذ فترة طويلة، لعدد من الأسباب، لكنني ما زلت أحبها حقاً. اللطف والدعم الذي تلقيته في الأيام القليلة الماضية لمجرد تراجع بسيط في بعض الموسيقى يعني بالنسبة لي العالم المطلق".

مهرجان كوتشيلا

كوتشيلا هو مهرجان سنوي للموسيقى والفنون يُقام في Empire Polo Club في إنديو، كاليفورنيا، في وادي كواتشيلا في صحراء كولورادو. شارك في تأسيسه بول تولت وريك فان سانتين في عام 1999، وتنظمه Goldenvoice، وهي شركة تابعة لـ AEG Presents.
يحتوي الحدث على فنانين تبنوا العديد من الأنواع الموسيقية المختلفة بما في ذلك روك، إيندي، الهيب هوب، موسيقى الرقص الإلكترونية وكذلك يحتوي المهرجان على العديد من أنواع الفنون مثل النحت.
أُقيم مهرجان كوتشيلا لهذا العام على مدار أسبوعين، من 14 إلى 16 أبريل، ومن 21 إلى 23 أبريل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»