تفاصيل حفل أنغام القادم في الكويت

أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
من المقرر أن تحيي الفنانة أنغام حفلاً غنائياً في الكويت غداً الخميس 11 مايو الجاري، والذي من المنتظر أن تقدم الفنانة أنغام خلاله مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة والتي يحبها ويتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكانت روجت الفنانة أنغام للحفل عبر حسابها الخاص بـ "إنستغرام" من خلال نشر مقطع فيديو لإحدى حفلاتها معلقة: "باقي أيام على لقاءنا يا أهل الكويت"، والذي تفاعل معه عدد كبير من جمهورها ومتابعيها.

وكانت أخر الحفلات التي قدمتها المطربة أنغام هي مشاركتها في حفل روائع الموجي والذي جاء لاحتفاء هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بالموسيقار الراحل محمد الموجي، وشارك بالحفل نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي، وخلال الحفل شاركت بأدائها لأغنية "صافيني مرة" للفنان عبد الحليم حافظ وإحدى روائع الموسيقار محمد الموجي، والتي حازت على إعجاب جمهور الحفل بشكل كبير.

وعلى جانب آخر كانت نفت المطربة أنغام صحة ما تردد عن تجنبها التصوير مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أثناء وجودهما في كواليس التحضير لحفل "روائع الموجي" الذي أُقيم في الرياض، وقالت إنها لا تمانع من الظهور برفقة شيرين، وتم التقاط بعض الصور التذكارية في البروفات، ولكنها خاصة وليست للنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».