سلمى أبو ضيف تكشف عن الصفة التي تريد أن تتخلص منها في شخصيتها 

سلمى أبو ضيف - صورة من صفحتها على إنستغرام
سلمى أبو ضيف - صورة من صفحتها على إنستغرام
تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن الصفة التي تريد أن تتخلص منها في شخصيتها، خاصة وأنها تشعر بحالة من الضيق عقب القيام بها.
وقالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" المذاع على شاشة "mbc1"، إن هناك أشياء تريد التخلص منها في شخصيتها وهي كونها "عصبية" وأيضاً اندفاعية في الكثير من المواقف التي تواجهها، خاصة وأنها تشعر بحالة من الضيق وتأنيب الضمير بعد قيامها بالتشاجر مع أي شخص، لذلك فهي تحاول طول الوقت أن تصل للسلام النفسي والهدوء حتى تتخلص من هذه الصفة.
وتابعت: "أنا ممكن أطلع فجأة وبقعد أحاسب نفسي وبتضايق وأحس بتأنيب ضمير أني اتخانقت مع حد وقلت كلام مكنش لازم أقوله".

وعن فكرة تعرضها للرفض سواء في العمل أو من الحبيب، أوضحت سلمى أن الرفض من الأهل هو الأصعب باعتبارهم أهم أشخاص في الدنيا، ويأتي في المرتبة الثانية الأصدقاء من حيث الأهمية، أما الحبيب فمن الممكن أن نتعرض منه للرفض وهذا أمر عادي للغاية.
وأشارت سلمى في حديثها، أن هناك آراء عندما تسمعها تشعر بحالة من الدهشة، خاصة بعد دخولها مجال التمثيل، وهي أن الأجيال الجديدة في مجال التمثيل تعمل بالواسطة والمحسوبية، لافتة أن مثل هذه الآراء غريبة وغير منطقية تماماً.

أحدث أعمالها السينمائية

"ملك الحلبة" وهو أحدث أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية ويُعرض حالياً في دور السينما، وتشارك فيه مع عدد من النجوم على رأسهم ياسين غزاوي، حكيم جمعة، محمد لطفي، شادي ألفونس وآخرون.

وتدور قصة فيلم "ملك الحلبة" حول شخص يتهمه كل من يعرفه بالفاشل سواء من أفراد أسرته أو من المقربين له، حتى يقرر أن يصبح مصارعاً ويحاول شق طريقه نحو الاحترافية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»