انطلاق الدورة الـ 26 من "مفاجآت صيف دبي 2030" في 29 يونيو الجاري

مفاجآت صيف دبي. الصورة من موقع unsplash
مفاجآت صيف دبي. الصورة من موقع unsplash

يشهد يوم الخميس الموافق 29 يونيو الجاري انطلاق الدورة الـ 26 من "مفاجآت صيف دبي" لتقدم لسكان المدينة وزوارها العديد من العروض الترفيهية وتجارب التسوق الفريدة والأنشطة العائلية التي تستمر حتى 3 سبتمبر المقبل.

مفاجآت صيف دبي

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فإنّ افتتاح "مفاجآت صيف دبي" والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك ما يضاعف الفرحة والأجواء الاحتفالية التي تشهد حفلات موسيقية يحييها نخبة من الفنانين العرب المشهورين في الأول من يوليو في "كوكا كولا أرينا دبي".

كما يقدم الحدث عروضًا ترويجية وتخفيضات وصفقات وجوائز مميزة إلى جانب العروض الترفيهية وتجارب الأطعمة والمأكولات وعروض الفنادق وغيرها من الفعاليات في مختلف أنحاء دبي.

عالم مدهش

يذكر أنّ "عالم مدهش" - الوجهة الترفيهية والتثقيفية المناسبة للأطفال والعائلات بمشاركة شخصيات دبي المحبوبة "مدهش" و"دانة" – يعد من أبرز الفعاليات المرتبطة بمفاجآت صيف دبي منذ انطلاقها حيث يمكن للعائلات الاستماع بهذه الفعالية المميزة.

"بيت ذا هيت"

وستقام هذا العام الدورة الثانية من المهرجان الموسيقي "بيت ذا هيت" في "ذا أجندة مدينة دبي للإعلام" وذلك بعد النجاح الذي حققه العام الماضي حيث يقدم المهرجان سلسلة من الحفلات الموسيقية الأسبوعية الحية لأشهر الفنانين العالميين والمحليين خلال شهري يوليو وأغسطس وذلك بالتعاون بين "مفاجآت صيف دبي" و"سبوتلايت" و"أنغامي" .

فعاليات صيف دبي

وأيضًا ستكون هناك العديد من السحوبات الكبيرة، وستتوفر الصفقات الرائعة، وتجارب تذوق المأكولات والمشروبات وأشهى الأطباق، إضافة إلى العروض الترويجية التي تتواصل على مدار الصيف، وكذلك تخفيضات الحجز المبكر، والأنشطة العائلية التي سيتم تنظيمها في الأماكن الشهيرة والأسواق ومراكز التسوق في المدينة، كما يمكن الاستفادة من عرض (Kids Go Free) الذي يتيح للأطفال دخول العديد من الفنادق والوجهات السياحية بالمجان.

الإعلان عن أجندة "مفاجآت صيف دبي"

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان عن أجندة "مفاجآت صيف دبي" للعام الحالي في 20 يونيو، حيث سيتم توفير دليل شامل للاستمتاع بموسم الصيف في مدينة دبي.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر