بيت ديفيدستون متهم بالقيادة المتهورة بعد الحادثة الأخيرة

بيت ديفيدستون Pete Davidson في مدينة نيويورك ( مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
بيت ديفيدستون Pete Davidson في مدينة نيويورك ( مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
اتهم الممثل الكوميدي الأميركي، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان السابق، بيت ديفيدسون رسميًا بالقيادة المتهورة بعدما اقتحم بسيارته منزلاً في بيفرلي هيلز مؤخراً.
وفي التفاصيل، اتهم مكتب المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس النجم بتهمة قيادة متهورة واحدة، بعد حوالي 3 أشهر من الحادث الذي حصل معه.
وفي ما يتعلق بعقوبة هذا الاتهام فيمكن أن يحمل المتهور عقوبة تصل إلى 90 يومًا في السجن وغرامة قدرها 1000 دولار وحجز على رخصة القيادة الخاصة به.

تفاصيل حادث بيت ديفيدستون

وكان بيت قد فقد السيطرة على سيارته مساء السبت في 4 آذار/ مارس 2023؛ حوالي الساعة 11 مساءً، مما جعله يصطدم بمنزل في لوس أنجليس، وتحديداً في بيفرلي هيلز.
وذكرت مجلة TMZ الأمريكية، التي انفردت حينها بنشر الخبر وصور مكان الحادث، أن النجم كان برفقة حبيبته الجديدة تشيس سوي وندرز..وكان هو من يقود السيارة.
وذكر مصدر مطّلع للمجلة، أن بيت لم يكن تحت تأثير أيّ نوع من المشروبات أو غيره، لكن لم يتم الكشف عن السبب الذي جعله يفقد السيطرة على السيارة.
وورد أيضاً، أن أحداً لم يتعرض للأذى، واقتصر الموضوع على الأمور المادية التي ستتولاها شركة التأمين، وقد حضرت الشرطة إلى المكان، لكن من دون أن يتم توقيف أيّ أحد.
وقال صاحب المنزل الذي اصطدم فيه ديفيدسون إن ابنته البالغة من العمر 16 عامًا أصيبت بصدمة "بعض الشيء" بعد الحادث. ولقد ذكر أنه لم يكن لديه نية لرفع دعوى قضائية على الممثل الكوميدي.

تصريحات كيم كارداشيان الأخيرة عن بيت ديفيدستون


تطرقت كيم كارداشيان خلال حلقة جديدة من البرنامج الخاص بعائلتها للحديث عن علاقتها السابقة بالنجم الكوميدي بيت ديفيدستون.
وكشفت النجمة عن شعورها بالذنب تجاهه حيث قالت: "لقد كان ذنبي، مرّ بالكثير بسبب علاقته بي"، وقصدت النجمة بذلك الهجمات العنيفة التي تعرض لها، والتي وصلت إلى تهديد حياته، وذلك من قبل زوجها السابق كانيي ويست.
وفي السياق عينه، أكدت النجمة أنها غير جاهزة للارتباط حالياً ولا تفكر في الأمر، وذلك كرد على الشائعات التي طالتها مؤخراً ومفادها ارتباطها بنجم كرة القدم توم برادي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»