نجم موسيقى الهيب هوب "فلبراتشي" لسيدتي في كان ليونز 2023: هذه هي الطريقة التي نعبر بها عن أنفسنا

التقت كاميرا سيدتي في كان ليونز 2023 بأحد نجوم موسيقى الهيب هوب البحريني فلبراتشي والذي عبر عن سعادته بتواجده داخل جناح SRMG بمهرجان كان ليونز للإبداع 2023 خاصة وأنها المرة الأولى له التي يزور فيها فرنسا.

فرص مذهلة

وتابع فلبراتشي حديثه لـ"سيدتي" قائلاً: "شئ جميل أن أقدم عرضاً موسيقياً هنا وأن نرى تطوراً موسيقياً في المنطقة وهي الطريقة التي نعبر بها عن نفسنا"

أغاني للمرأة

وبسؤاله عن أغانيه الخاصة بالمرأة أجاب "المرأة هي أمي وأختي ، لذلك أشعر من الحين إلى الآخر أنه لابد أن أصنع أغاني تخص المرأة، فالمرأة جميلة في كل الأحوال"

تابعوا اللقاء كاملاً عبر الفيديو

سيدتي في كان ليونز 2023

الجدير بالذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم للعام الثاني على التوالي، تجربة شاطيء SRMG في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك بحضور أكبر وأكثر تميزاً في شاطئ رادو على شارع كروازيت الشهير في مدينة كان الفرنسية.

سيدتي بدورها تتواجد في كان ليونز لتقابل أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات والمقابلات الحصرية.. فتابعونا

على هامش المشاركة في مهرجان كان ليونز.. رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة تؤكد على أهمية الدور الريادي لـ"SRMG" في تطوير المشهد الإعلامي