على هامش المشاركة في مهرجان كان ليونز.. رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة تؤكد على أهمية الدور الريادي لـ"SRMG" في تطوير المشهد الإعلامي

أكدت الأستاذة لمى الشثري‬، رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة، على أهمية الدور الريادي الكبير لـ SRMG في تطوير المشهد الإعلامي، مشيدة في الوقت ذاته بجهود المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام التي بذلتها ضمن المشاركة في مهرجان كان ليونز للإبداع.

وأعربت رئيسة تحرير سيدتي والجميلة، عن فخرها الشديد بتواجد SRMG للعام الثاني على التوالي في مهرجان كان ليونز، حيث أوضحت أن مجموعة SRMG تقود التحول الإعلامي وتتبني كل الممارسات الجديدة في التكنولوجبا والمحتوى الرقمي والمحتوى المسموع والموسيقي.

تنظيم جلسات حوارية في كان ليونز

وشهدت فعاليات SRMG Beach بمهرجان كان ليونز، تنظيم العديد من الجلسات الحوارية المهمة مع العديد من المهتمين بمستقبل الإبداع في العالم، حيث عقدت الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية لـ"SRMG"، جلسة حوارية في اليوم الأول من فعاليات المهرجان مع غيلوم لاكروا الرئيس التنفيذي لـ"Brut"، لمناقشة الوضع الحالي لوسائل الإعلام وتطورها.

المشهد الإبداعي والتقني

وتهدف SRMG إلى تسليط الضوء على متحولات وتطورات المشهد الإبداعي والتقني الذي يشهده العالم من خلال تنظيم العديد من الجلسات الحوارية المهمة في مهرجان كان ليونز للإبداع مع كبار صانعي الإبداع من المؤسسيين ورواد الأعمال وممثلي الشركات الرائدة العالمية.

وتتناول الجلسات الحوارية التي تنظمها SRMG في مهرجان كان ليونز،أكبر الفرص والتحديات المؤثرة على المجالات الإبداعية والإعلامية والتقنية وانعكاسها على شركاتها وممارسيها، هذا بالإضافة إلى مدى تأثير تطورات الذكاء الاصطناعي على مستقبل الإبداع، وكيفية استخدام صناعة الأفلام والترفيه للربط بين الثقافات، والتطرق لتطورات الساحة الموسيقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرصها، ونقاش قوة المجتمعات الكامنة التي تمكنها من خلق شركات وتجارب بأعلى المستويات.

لقاء بالفيديو: الفنانة البحرينية سارة نبيل لـسيدتي في كان ليونز 2023: صناعة الموسيقى في الشرق الأوسط هي الأسرع تطوراً في العالم


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر